الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / بن دغر: وعدنا ياعدن وهانحن نفي بوعدنا.. صيف بارد
بن دغر: وعدنا ياعدن وهانحن نفي بوعدنا.. صيف بارد
الخميس, 13 يوليو, 2017 11:42:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
‏رئيس الوزراء يتفقد مقر عمليات وزارة الدفاع في القصر الجمهوري  بمديرية التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن و قيادة المنطقة العسكرية الرابعة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
‏رئيس الوزراء يتفقد مقر عمليات وزارة الدفاع في القصر الجمهوري بمديرية التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن و قيادة المنطقة العسكرية الرابعة

*يمن برس - عدن
قال رئيس الوزراء الدكتور/ أحمد عبيد بن دغر، أن الحكومة اليمنية وعدت بصيف بارد في عدن وأوفت بوعدها .

وقال "بن دغر" في منشور بصفحته الرسمية على فيسبوك: "وعدنا ياعدن وها نحن نفي بوعدنا .. فإن لم يكن كل الصيف بارداً فإنه إبتداً من الأمس أقل حرارة".

وأكد "بن دغر" أن الكهرباء تستمر ست ساعات إضاءة منذ يوم أمس وساعتين طفي وهو مالم يحدث منذ سنتين .

وأضاف "  نفذنا إدخال المئة ميجاوات بإمكانيات الدولة الضئيلة وبجهود مهندسي الكهرباء ووفاء المقاولين بالتزاماتهم  وستدخل أربعين ميجا في الأسبوع القادم لتتحسن الكهرباء أكثر فأكثر .

وقال " بن دغر " من دعا علينا وله العذر في ذلك .. فليدعو لنا مع هذا التحسن الملموس في الكهرباء. ولنحافظ جميعاً على هذا التحسن من الاعتداء لأن هذا مكسبنا ومصلحتنا المشتركة .. ولا يدخل في إطار السياسة.

إلى ذلك أكد مواطنون " أن خدمة الكهرباء تحسنت منذ يوم أمس في المدينة الأمر الذي خفف من معاناة الحر التي كانت تعيشها المدينة في فصل الصيف خلال السنوات الماضية .

وفي تصريح لـ " المشهد اليمني " أضاف المواطنون معبرين عن فرحتهم" أن ساعات إضاءة الكهرباء منذ أمس الأربعاء استمرت لوقت أطول وصل إلى 18ساعة خلال الـ 24 الساعة الماضية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3882
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©