الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / الملك سلمان يطلع على عرض لمشروع سكني بمكة.. ويوجه بتغيير اسمه من «السليمانية» إلى «الفيصلية» (فيديو)
الملك سلمان يطلع على عرض لمشروع سكني بمكة.. ويوجه بتغيير اسمه من «السليمانية» إلى «الفيصلية» (فيديو)
الاربعاء, 19 يوليو, 2017 11:41:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الملك سلمان يطلع على عرض لمشروع سكني بمكة.. ويوجه بتغيير اسمه من «السليمانية» إلى «الفيصلية» (فيديو)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
اطّلع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أمس (الثلاثاء)، على عرض مجسم ومرئي لمشروع الفيصلية السكني والإداري بمنطقة مكة المكرمة الذي رفعه أمير المنطقة خالد الفيصل، وذلك بقصر السلام بجدة.

وقد وجه خادم الحرمين الشريفين بتغيير اسم المشروع من "السلمانية" إلى "الفيصلية" تقديراً للملك فيصل -رحمه الله-، فيما تضمن العرض تعريفاً بأهداف المشروع ومكوناته والخدمات التي يقدمها للمنطقة.

وقدم الملك سلمان شكره لأمير منطقة مكة المكرمة على جهوده في تطوير العاصمة المقدسة وجميع محافظات المنطقة، مشيراً إلى أن هذا ليس بغريب عليه فوالده كان نائباً للملك في الحجاز، وهذا دليل على اهتمام المملكة بمكة والمدينة.

وشهد العرض حضور وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، ونائب أمير منطقة مكة المكرمة عبدالله بن بندر، ووزير الدولة وعضو مجلس الوزراء الدكتور إبراهيم العساف، وكل من وزير الشؤون البلدية والقروية ووزير الحج والعمرة ووزير المالية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1811
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©