الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قبائل «آل العمري» يناشدون محافظ الضالع ضبط المعتدين على إمرأتين من نسائهم
قبائل «آل العمري» يناشدون محافظ الضالع ضبط المعتدين على إمرأتين من نسائهم
الخميس, 20 يوليو, 2017 01:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
محافظ محافظة الضالع فضل محمد الجعدي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
محافظ محافظة الضالع فضل محمد الجعدي

*يمن برس - متابعات
ناشد عدد من المغتربين اليمنيين في الولايات المتحدة الامريكية محافظ محافظة الضالع فضل محمد الجعدي بالقبض على مجموعة مسلحة قامت بالاعتداء بالضرب على امرأتين من نسائهم واختطاف اثنين من اقاربهم بعد الاعتداء عليهم بالضرب والاهانة.

وفي مناشدة بعث بها آل العمري المغتربين في امريكا لمحافظ الضالع فان المدعو طاهر مسعد ناجي العقله قام مع عدد من مسلحيه باختطاف اثنين من اقاربهم هما( محمد احمد العمري، ومعين قاسم العمري) بعد الاعتداء عليهم بالضرب واشهار السلاح في وجوههما في احدى النقاط على مدخل مدينة قعطبة.

واضافوا :” لم يكتف المعتدين باختطاف قريبينا، بل تعدى ذلك التصرف الهمجي لهم، وفي سابقة خطيرة في المجتمع بالاعتداء على نساء المذكورين بالضرب باعقاب البنادق والتلفظ عليهن بالفاظ نابيه، على مرأى ومسمع من المواطنين، ادى الى اغماء احداهن”.

واضافوا:” الاشد ايلاماً وهمجية لدى المعتدين انهم وبعد الاعتداء على النساء وسبهن وشتمهن باقذع الالفاظ، قاموا برميهن على قارعة الطريق في النقطة على مدخل مدينة قعطبة ولم يكلفوا انفسهم باسعافهن لاسيما واحداهن مغمى عليها، في واقعة وتصرف همجي لايمت للعادات والتقاليد والانسانية بصلة”.

وطالبوا في مناشدتهم محافظ الضالع فضل الجعدي بالقبض على المعتدين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع”.

نص المناشدة:

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ/ فضل محمد الجعدي
محافظ محافظة الضالع المحترم
تحية طيبة وبعد:
الموضوع/ اختطاف اثنين من اقاربنا والاعتداء عليهم ونسائهم بالضرب
بالاشارة الى الموضوع اعلاه، نحطيكم علماً ان المدعو/ طاهر مسعد ناجي العقلة ومسلحيه قاموا باختطاف اثنين من اقاربنا هما ( محمد احمد العمري، ومعين قاسم العمري)، قبل ان يقوموا بالاعتداء عليهم بالضرب والاهانة، واشهار السلاح في وجوههم، وذلك في احدى النقاط على مدخل مدينة قعطبه.
ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بعمل مشين وهمجي خارجاً عن القانون والعادات والتقاليد، وفي سابقة خطيرة على المجتمع، بالاعتداء على نساء المذكورين بالضرب باعقاب البنادق وترويعهن على مرأى ومسمع من الناس، ادى الى اغماء احداهن ليقوم المواطنين المتواجديت باسعافها الى المستشفى، والاشد إيلاماً وهمجيه لدى المعتدين انهم وبعد الاعتداء على النساء وشتمهن وسبهن باقذع الالفاظ، قاموا برميهن في النقطة على قارعة الطريق دون ان يسالوا حتى على صحتهن، في واقعة لقت استهجاناً ًواستنكاراً كبيرين من قبل كل من حضر ورأى ذلك التصرف السيء الخارج عن القانون والانسانية.

سيادة المحافظ:
اننا ابناء آل العمري والمقيمين في الولايات المتحدة الامريكية- نطالب من سيادتكم القبض على المتهم ومعاونيه وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع..
ولكم خالص التحية والشكر…
آل العمري المقيمين في الولايات المتحدة الامريكية

 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1545
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©