الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحكومة تقر منع السيارات المجهولة من التجول في عدن
الحكومة تقر منع السيارات المجهولة من التجول في عدن
الجمعة, 21 يوليو, 2017 04:36:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بن دغر يرأس اجتماع للوزراء في العاصمة المؤقتة عدن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
بن دغر يرأس اجتماع للوزراء في العاصمة المؤقتة عدن

*يمن برس - عدن
أقر مجلس الوزراء بناءً على تقرير نائب وزير الداخلية، منع السيارات المجهولة غير المرقمة من التجول في شوارع العاصمة عدن، على أن تشكل لجنة من وزارات المالية والداخلية والشئون القانونية لحل الإشكاليات القائمة للسيارات غير المرقمة، بما يخدم المصلحة العامة.

واستمع مجلس الوزراء يوم الأربعاء في العاصمة عدن الى تقرير نائب وزير الداخلية، عن الوضع الأمني في المحافظات المحررة، وما تقوم به الأجهزة الأمنية المختصة من دور في ضبط العصابات الإجرامية وإحالتها للتحقيق، واتخاذ خطوات من شانها حدوث أي اعمال من شانها زعزعة الأمن والاستقرار.

وأشار المجلس الى الخطة التي اعتمدتها الوزارة لتأمين البنوك ومحلات الصرافة والمنشئات الحكومية والتجارية ومصالح وممتلكات المواطنين، والتي سيتم تنفيذها ابتداء من الأسبوع القادم. وتدارس مجلس الوزراء في اجتماعه الدوري الاربعاء بالعاصمة عدن، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، جملة من المواضيع المتصلة بالأوضاع والمستجدات الداخلية، والجهود الحكومية المبذولة للتعاطي معها وفقا للأولويات الملحة، بما في ذلك استمرار ومضاعفة التقدم الملموس على مستوى تطبيع الأوضاع الخدمية والأمنية في المناطق المحررة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
962
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©