الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / رغم المقاطعة.. انخفاض أسعار الوقود في قطر!
رغم المقاطعة.. انخفاض أسعار الوقود في قطر!
الجمعة, 28 يوليو, 2017 07:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
رغم المقاطعة.. انخفاض أسعار الوقود في قطر!
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
أعلنت وزارة الطاقة والصناعة القطرية أمس الخميس عن أسعار الوقود للشهر المقبل، وتبين أنها شهدت انخفاضا ملحوظا عن مستواها في الأشهر الأربعة الماضية، رغم المقاطعة المفروضة على قطر.

وأصبح سعر لتر "الديزل" 1.50 ريال، بينما تراوح سعره خلال الأشهر الأربعة الماضية ما بين 1.55 ريال و 1.60 ريال، أما سعر "الغازولين السوبر- 95" لشهر أغسطس فهو 1.60 ريال، فيما كان سعره 1.70 ريال لشهري أبريل ومايو و1.65 ريال ليونيو ويوليو.

كما شهد أيضا سعر "الغازولين الممتاز- 91" تراجعا مقارنة بالشهور الماضية، حيث أصبح سعره لشهر أغسطس 1.50 ريال، بينما كان سعره في الشهور الثلاثة الماضية ثابتا عند 1.60 ريال، بينما انخفض في شهر يوليو 1.55 ريال.

وجاء انخفاض الأسعار في وقت قطعت فيه السعودية ومصر والإمارات والبحرين العلاقات الدبلوماسية والتجارية مع قطر وفرضت عقوبات عليها الشهر الماضي متهمة إياها بدعم الإرهاب، وهو ما تنفيه الدوحة.

وكانت وزارة الطاقة والصناعة القطرية قد أعلنت في عام 2016 عن تطبيق برنامج لإعادة هيكلة أسعار الوقود محليا كل شهر بحيث تكون الأسعار متسقة مع الأسعار في الأسواق العالمية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2271
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©