الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الناطق الرسمي لقوات الحوثيين: أطلقنا صواريخ باتجاه السعودية رداً على «مبادرة برلمان صالح» (فيديو)
الناطق الرسمي لقوات الحوثيين: أطلقنا صواريخ باتجاه السعودية رداً على «مبادرة برلمان صالح» (فيديو)
السبت, 29 يوليو, 2017 06:23:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الناطق الرسمي لقوات الحوثيين: أطلقنا صواريخ باتجاه السعودية رداً على «مبادرة برلمان صالح» (فيديو)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
قال الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة التي يسيطر عليها الحوثيون في صنعاء " شرف لقمان " أن إطلاق الجماعة صواريخ باتجاه مناطق سعودية الخميس الماضي جاء رداً على مبادرة مجلس النواب التي يسيطر الرئيس السابق على غالبية مقاعده .
 
وقال " لقمان " في اتصال مع قناة المسيرة ، مساء الجمعة، أن إطلاق الصواريخ يأتي رداً على بعض القوى السياسية التي تقدم مبادرات تمثل تسليماً للعدوان حسب قوله .
 
وأضاف " أن إطلاق الصواريخ التي تنطلق في وقت واحد يعتبر رداً على أطراف سياسية أو محاولات تحاول تذل الشعب أو تقدم مبادرات للتسليم .
 
وبعد أن أدلى بهذا التصريح المثير حاول المذيع أن يخرج " لقمان " عن الموضوع بمقاطعته وتقديم سؤال آخر له.
 
وفجّرت المبادرة التي وافق عليها مجلس النواب في صنعاء السبت الماضي أزمة خلاف حادة بين حزب المؤتمر والحوثيين الذين اتهموا المجلس والحزب بالخيانة ومحاولة التسليم .
 
وأحال المجلس حتى اللحظة البرلماني " أحمد حاشد " إلى اللجنة الدستورية تهميداً لسحب الحصانة عنه إضافة إلى إحالة الوزير الحوثي " حسن زيد " إلى القضاء بعد اتهمامهم للمجلس بالخيانة والتشهير بمبادرته حسب وسائل إعلام تابعة لحزب المؤتمر .
 
وسلّم رئيس المجلس " يحيى الراعي " نسخة من المبادرة الإثنين الماضي إلى السفارة الروسية في صنعاء وقال أنها تمثل مخرجاً للأزمة الراهنة وإنهاء الحرب حسب وصفه.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4279
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©