الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / لجنة سعودية عسكرية وأمنية متخصصة لإدارة العاصمة المؤقتة عدن
وصلت جنوب اليمن الأسبوع الماضي..
لجنة سعودية عسكرية وأمنية متخصصة لإدارة العاصمة المؤقتة عدن
الأحد, 30 يوليو, 2017 07:10:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
لجنة سعودية عسكرية وأمنية متخصصة لإدارة العاصمة المؤقتة عدن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
أفادت مصادر مطلعة أن لجنة أمنية سعودية خاصة، وصلت نهاية الأسبوع المنصرم إلى العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، لإدارة الملف الأمني والخدمي بالمحافظة .

وأكدت المصادر أن اللجنة السعودية الخاصة، تضم عدداً من الشخصيات المتخصصة في عدد من المجالات أبرزها الأمني والعسكري والخدمي والإداري، مشيرة في تصريحات نشرتها يومية «أخبار اليوم» في عددها السبت، إلى أن هذه اللجنة ستتولى مهمة الإشراف على الملف الأمني والخدمي في العاصمة المؤقتة عدن.

وأوضحت المصادر أن هذه اللجنة ستعمل على تقديم الاستشارات الأمنية والخدمية للأجهزة الحكومية وتشرف على تنفيذها لما من شأنه رفع مستوى أدى الأجهزة الحكومية في عدن.

ويأتي وصول اللجنة السعودية، بعد أن لمست قيادة التحالف العربي والمملكة أن هناك قصورا كبيرا في أداء الحكومة من جهة وصراع خفي تسعى من خلاله بعض القوى لإفشال عمل الحكومة لتقديم نماذج ناجحة في المدن المحررة، وهو الأمر الذي فشلت فيه الحكومة حتى اليوم.

تجدر الإشارة بأن إلاً أن الملف الخدمي بدأ يتحرك في عدن بعد تسلم المحافظ الجديد عبدالعزيز المفلحي، مهامه كمحافظ لعدن؛ حيث شهدت خدمة الكهرباء تحسناً ملحوظاً.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4389
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©