الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / وزارة الأوقاف تحذر المواطنين من تأشيرات الحج والعمرة الوهمية
وزارة الأوقاف تحذر المواطنين من تأشيرات الحج والعمرة الوهمية
الأحد, 30 يوليو, 2017 05:59:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وزارة الأوقاف تحذر المواطنين من تأشيرات الحج والعمرة الوهمية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عدن
توعدت وزارة الأوقاف والإرشاد "مكتب شؤون حجاج اليمن" بمحاسبة السماسرة الذين يستغلون المواطنين، من خلال إيهامهم بوجود تأشيرات مجاملة غير التأشيرات النظامية المعتمدة للجمهورية اليمنية.
 
وقالت الوزارة، في بيانٍ نقلته "وكالة سبأ" الرسمية "أي تأشيرات يتم بيعها أو تداولها في السوق حالياً ليست صادرة عنها وقد تكون صادرة عن سماسرة ومكاتب وهمية تهدف للنصب والاحتيال على المواطنين".
 
وأوضحت "أن جميع التأشيرات النظامية تم توزيعها على وكالات التفويج المعتمدة لموسم حج هذا العام، وعددها 151 وكالة، والتي تم الإعلان عن أسمائها، وتم الانتهاء من تسجيل الحصة المعتمدة للجمهورية اليمنية فور انتهاء الموعد المحدد للتسجيل في الـ12 من رمضان الموافق 1438هـ".
 
وأشارت الوزارة في البيان "أنه لا توجد أي زيادة على الحصة المعتمدة للجمهورية اليمنية والمقدرة بـ«24255» سواءً لدى وزارة الأوقاف والإرشاد".
 
وجددت وزارة الأوقاف، في بيانها، تحذيرها كافة المواطنين في عموم محافظات الجمهورية من التعامل مع غير الوكالات المعتمدة لتفويج الحجاج اليمنيين لهذا العام، وأهابت الوزارة بجميع المواطنين أخذ الحيطة والحذر من الوقوع فريسة في أيدي سماسرة بيع الوهم للناس تحت مسمى تأشيرات المجاملات.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
859
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©