الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الانقلابيون يشيعون جثامين أربعة من قواتهم الخاصة بعد مقتلهم في مواجهات بالمخأ غرب اليمن (فيديو)
إبن شقيق الرئيس المخلوع يظهر متعهداً بهزيمة السعودية
الانقلابيون يشيعون جثامين أربعة من قواتهم الخاصة بعد مقتلهم في مواجهات بالمخأ غرب اليمن (فيديو)
الأحد, 30 يوليو, 2017 10:13:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الانقلابيون يشيعون جثامين أربعة من قواتهم الخاصة بعد مقتلهم في مواجهات بالمخأ غرب اليمن (فيديو)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
شيع الانقلابيون في اليمن، جثامين أربعة من جنود الجيش الموالي للرئيس المخلوع، في العاصمة صنعاء، وذلك بعد مقتلهم في مواجهات بمنطقة المخا، جنوب غربي البلاد.

وقالت وكالة سبأ الخاضعة للانقلابيين، إنه تم تشييع جثامين كل من المساعد/ نجيب مهدي، والعريف/ محمد صالح الشلالي، والعريف/ مجدي صالح الشدادي، و العريف/ محمد احمد صالح الحيمي.

وأضافت أن «هؤلاء كانوا  من منتسبي القوات الخاصة (قوات النخبة الموالية لصالح) (منتسبي معسكر الشهيد حسن الملصي بحسب إعلام المؤتمر) الذين استشهدوا أثناء أداء الواجب الوطني والديني والجهادي في الدفاع عن الوطن وحماية الشعب في جبهة المخا، حسب توصيف الوكالة.

وأوضحت الوكالة  أنه تم دفن هؤلاء كل في منطقته، دون ذكر تفاصيل أخرى مهمة، فيما بثت قناة اليمن اليوم، مشاهد من مراسم التشييع التي تقدمها العميد طارق محمد عبدالله صالح أبن شقيق الرئيس المخلوع، وقائدالقوات الخاصة "احمد الشيعاني" المعين من الحوثيين.

وتعهد نجل المخلوع في تصريحاً للقناة المملوكة لعائلته -رصده يمن برس- بأنهم سائرون على درب الشهداء حتى استعادة اليمن والأمن والاستقرار مؤكداً انتصارهم القريب.

وتكبدت مليشيا المخلوع والحوثي، خلال اليومين الماضيين خسائر كبيرة في جبهة المخأ، حيث تمكن الجيش الوطني وقوات التحالف من تحرير أكبر قاعدة عسكرية برية للمليشيات قرب باب المندب، وسيطروا على معسكر خالد بن الوليد أخر قلاع الانقلابيين في الجزء الجنوبي من الساحل الغربي لليمن.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2805
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©