الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / «ترامب» يرد بـ «5» أدلة على وجود فوضى في البيت الأبيض
«ترامب» يرد بـ «5» أدلة على وجود فوضى في البيت الأبيض
الاربعاء, 02 أغسطس, 2017 12:59:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الرئيس الأميركي دونالد ترامب
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
الرئيس الأميركي دونالد ترامب

*يمن برس - وكالات
بعد ساعات لا أكثر من أداء جون كيلي اليمين ليتولى منصب كبير موظفي البيت الأبيض، تم عزل أنتوني سكاراموتشي من منصب مدير الاتصالات بالبيت الأبيض، فيما لم يمر أكثر من أحد عشر يوما على توليه ذلك المنصب.

وفي تعليقه على الإقالة، أكد الرئيس الأميركي دونالد ترامب على “عدم وجود فوضى في البيت الأبيض”، بينما أدى كبير الموظفين الجديد الجنرال المتقاعد في سلاح المارينز جون كيلي اليمين كثاني كبير لموظفي البيت الأبيض حتى الأن.

بعد وقت قصير من هجوم شنه سكاراموتشي على كبير موظفي البيت الأبيض السابق رينس بريبوس، لقي سكاراموتشي المصير نفسه وعزل من منصبه.

وبحسب بيان البيت الأبيض فإنه- سكاراموتشي- اعتذر عن المنصب لأنه “شعر أنه من الأفضل منح كبير موظفي البيت الأبيض جون كيلي الفرصة والقدرة على بناء فريقه الخاص” البيان الذي جاء مكونا من جملتين فحسب انتهى بجملة “نتمنى له كل خير”.

في وقت سابق، في مراسم أقيمت بالمكتب البيضاوي، توقع ترامب أن يؤدي كيلي، الذي عمل وزيرا للأمن الداخلي في السابق، مهامه بشكل مميز.

وأطاح ترامب ببريبوس يوم الجمعة ومنح المنصب لكيلى، ويطمع الرئيس أن يتمكن كيلي بخلفيته العسكرية من فرض بعض الانضباط في إدارة مثقلة بأجندة تشريعية متوقفة، وصراعات داخلية بين مساعدي ترامب، ومجموعة كبيرة من التحقيقات , وفق سكاي نيوز.

وتواصلت عملية إعادة ترتيب البيت الأبيض اليوم الاثنين بإعلان أن سكاراموتشي- الذي شغل المنصب لأقل من أسبوعين- لن يبقى في منصب مدير الاتصالات. واستعرض ترامب 5 مؤشرات لنفي وجود فوضى في البيت الأبيض فقال عبر موقع تويتر ” أعلى أداء للبورصة في التاريخ، أفضل أرقام اقتصادية منذ سنوات، البطالة عند أقل مستوى لها منذ سبعة عشر عاما، المرتبات تزيد، والحدود آمنة… كلا لا يوجد فوضى في البيت الأبيض”. 
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
940
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©