الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / قراصنة يخترقون حواسيب الجيش الاسرائيلي ومكتب نتنياهو
قراصنة يخترقون حواسيب الجيش الاسرائيلي ومكتب نتنياهو
الاربعاء, 02 أغسطس, 2017 11:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قراصنة يخترقون حواسيب الجيش الاسرائيلي ومكتب نتنياهو
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
كشفت وسائل إعلام إسرائيلية الثلاثاء عن نجاح قراصنة إنترنت باختراق حواسيب لشركة متخصصة في أمن المعلومات في إسرائيل، والحصول على ملفات خاصة بجيش الاحتلال الإسرائيلي.

وينقل موقع "i24" الإسرائيلي تقريرا للقناة الإسرائيلية الثانية تقول فيه إن مجموعة القراصنة حصلوا على ملفات عديدة بينها ملفات تخص الجيش الإسرائيلي، وقامت اليوم بتسريب ملفين يحتويان على تفاصيل شخصية وتقارير.

وبحسب القناة فإن القراصنة نجحوا في اختراق حاسوب أحد كبار موظفي الشركة ومن خلاله وصلوا إلى ملفات إسرائيليين آخرين، كما نجحوا في الوصول إلى "وحدات أمنية وحتى لمكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو".

وأقرت الشركة "بأنه تم اختراق حساب أحد الموظفين الكبار في موقع التواصل الاجتماعي "LinkedIn" وليس أكثر".

وتكشف القناة أن القراصنة كانت لديهم القدرة على الوصول لحاسوب الموظف الكبير في إسرائيل لمدة سنة كاملة، كما تشير إلى اختراقهم شركة تقدم خدمات أمن إلكتروني في إسرائيل ونجحوا بوضع أيديهم على مجموعة من الملفات تتعلق بعضها بعملاء الجيش الإسرائيلي.

وتعليقا على هذه الأنباء، تنقل القناة عن مصادر الجيش قولها إن "بيانات الجيش محمية من قبل مؤسسات الجيش الإسرائيلي وليس من خلال شركات مدنية".

ويقول الناطق باسم الجيش الإسرائيلي في حديثه للقناة إن "الجيش الإسرائيلي يعمل مع عدد من شركات أمن المعلومات في إطار الحفاظ وحماية شبكاته، وهذه القضية قيد الفحص".
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
938
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©