الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / وزير النفط في حكومة بن حبتور يعيّن مطلوب أمني في منصب إداري رفيع
وزير النفط في حكومة بن حبتور يعيّن مطلوب أمني في منصب إداري رفيع
الاربعاء, 02 أغسطس, 2017 08:31:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وزير النفط في حكومة بن حبتور يعيّن مطلوب أمني في منصب إداري رفيع
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة خاصة
كشف مصادر موثوقة بوزارة النفط في حكومة الحوثيين وصالح بالعاصمة صنعاء عن قيام وزير النفط في حكومة بن حبتور،  ذياب بن معيلي ، بتعيين مطلوبين أمنياً في قضايا اعتداء وفساد في مناصب عليا بالوزارة وشركة النفط.

وقالت ان من بين تلك القرارات الأخيرة التي أصدرها الوزير المؤتمري تعيين أحد المتهمين في قضايا أمنية جسيمة نائبا لمدير فرع الشركة بمحافظة ذمار - وسط اليمن.

واضافت  أن الوزير بن معيلي، وهو محسوب على الرئيس اليمني السابق صالح، أصدر قراراً بتعيين "حسن أبو هدارة" نائباً لمدير فرع الشركة بذمار.

واكدت ان "بن معيلي" وجه بصرف 5 ملايين ريال من أموال الشركة لشراء مكاتب وأثاث لمكتب "أبو هدارة" المتهم بقضايا فساد واعتداء في الشركة.

وأشارت المصادر إلى أن قرار "بن معليي" بتعيين المتهم بقضايا الفساد فجّر خلافات كبيرة بين الوزير و القائم باعمال شركة النفط اليمنية "خالد جرعون" بسبب توجيهات الوزير المخالفة للقانون بتحويل مبالغ مالية و الالاف اللترات من مادة البنزين لأبناء ومشايخ ينتمون إلى محافظة مأرب.

كما قام الوزير في حكومة الحوثيين وصالح بتعيين أشخاص يعملون في الجيش من أبناء منطقته في مأرب بمناصب إدارية بوزارة النفط وشركة النفط اليمنية ومقرها الرئيس في صنعاء.

وتأتي هذه الأنباء بالتزامن مع أزمة متصاعدة في المشتقات النفطية في مختلف المحافظات، وارتفاع متسارع لأسعار المحروقات، وصل فيها سعر 20 لتر بترول يوم أمس الثلاثاء في السوق السوداء إلى 7000ألف ريال، مقارنة ب4500 مطلع الأسبوع الجاري.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2585
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©