الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / التنظيم الناصري والحزب الاشتراكي يهاجمان السلطة الشرعية
التنظيم الناصري والحزب الاشتراكي يهاجمان السلطة الشرعية
الأحد, 06 أغسطس, 2017 06:37:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
التنظيم الناصري والحزب الاشتراكي يهاجمان السلطة الشرعية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
هاجم الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري "عبدالله نعمان" السلطة الشرعية لعجزها عن أداء واجباتها وإصلاح الأخطاء التي صاحبت عملها خلال الفترة الماضية.

وقال نعمان في لقاء جمعه مع قيادات التنظيم بمحافظة لحج ، أمس السبت، إن "على الشرعية أن ترسل رسائل ايجابية للناس إذا أرادت البدء بإصلاح أداءها"، مشيرا إلى أن من بين هذه الرسائل "وقف العبث والارتخاء والادارة بالأدوات الفاسدة". حسب ما نقله موقع الوحدوي نت" التابع للتنظيم، مساء اليوم السبت ضمن تقرير خاص بتغطية اللقاء. 

ودعا أمين الناصري السلطة الشرعية إلى "مراجعة كل القرارات التي صدرت خلال الفترة السابقة، وإلغاء كل ما يخالف الدستور والقوانين النافذة ومخرجات الحوار مخرجات الحوار". 

في سياق متصل، انتقد أمين عام الحزب الاشتراكي "عبدالرحمن السقاف"، السلطة الشرعية في رؤيتها لحل الأزمة وتمسكها بما سماه "الحل المثالي" مثل بقية الأطراف.

وأشار السقاف في مقابلة خاصة مع قناة "روسيا اليوم"، بثت مساء أمس، إلى أن الشرعية رفضت التعاطي مع خطة وزير الخارجية الأمريكي السابق جون كيري، مثلما رفض الحوثيون وحلفائهم ما تم التوصل إليه في مشاورات الكويت، وهو الأمر الذي ساهم في إطالة أمد الحرب. حسب السقاف. 

يذكر أن التنظيم الوحدوي الناصري والحزب الإشتراكي اليمني أعلنا تأييدهما للشرعية واصطفا إلى جانبها ضد الانقلابيين الحوثيين والمخلوع صالح، في الحرب التي اندلعت قبل عامين ونصف وشارك فيها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بهدف استعادة الشرعية في اليمن.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2075
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©