الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قيادي حوثي في المحويت يقتل مواطناً أمام أسرته لرفضه تسليم نفسه
قيادي حوثي في المحويت يقتل مواطناً أمام أسرته لرفضه تسليم نفسه
الإثنين, 07 أغسطس, 2017 08:20:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قيادي حوثي في المحويت يقتل مواطناً أمام أسرته لرفضه تسليم نفسه
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
قتل قيادي في جماعة الحوثي، اليوم الأحد، مدنياً يمنياً أمام أفراد أسرته بعد أن رفض تسليم نفسه لقوات من الجماعة حاولت اعتقاله، في محافظة المحويت، غربي اليمن.

وأفاد موقع "26 سبتمبر" الناطق الرسمي باسم الجيش اليمني الحكومي، نقلا عن مصادر محلية، أن "القيادي الحوثي محمد البصل، وهو مدير عام مديرية الرجم، بمحافظة المحويت، المُعيّن من قِبل (الحوثيين)، قتل المواطن خالد صعيفة أمام أفراد أسرته".

وأوضح الموقع أن "البصل" خرج ضمن حملة عسكرية إلى قرية "الصعيفة" في محافظة المحويت، وحاصر منزل خالد صعيفة، قبل أن يطلق الرصاص عليه أمام باب المنزل ويرديه قتيلا.

ولم يذكر موقع الجيش اليمني أسباب إعدام "صعيفة"، إلا أن مصادر في القرية قالت للأناضول، إن المواطن اليمني رفض تسليم نفسه لـ"الحوثيين"، فحاصروا منزله وأطلقوا النار عليه فور خروجه ما أسفر عن مقتله.

وبحسب المصادر فإن "الحوثيين" ما يزالوا يحاصرون قرية "الصعيفة" بكاملها، ونفذوا حملة اعتقالات واسعة بحق المدنيين فيها، دون الإشارة لإحصائية محددة لأعداد المعتقلين.

ويتهم نشطاء حقوقيون، بشكل متواصل "الحوثيين" وحلفائهم قوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح، بارتكاب انتهاكات ضد حقوق الإنسان في محافظة المحويت، الخاضعة لسيطرتهم.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3790
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©