الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / أطباء في «المستشفى العسكري» بصنعاء يهددون بالتوقف عن العمل بسبب تدخل الميليشيات
بعد الاستيلاء بالقوة على قسم المسالك..
أطباء في «المستشفى العسكري» بصنعاء يهددون بالتوقف عن العمل بسبب تدخل الميليشيات
الثلاثاء, 08 أغسطس, 2017 01:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
المستشفى العسكري بصنعاء (أرشيف)
المستشفى العسكري بصنعاء (أرشيف)

*يمن برس - صنعاء
أقدمت عناصر من مليشيات الحوثي أمس الأحد على إخراج المرضى بالقوة من قسم المسالك البولية في المستشفى العسكري بصنعاء، في حين هدد الكادر الطبي بالتوقف عن العمل مالم تتوقف المليشيات عن التدخل في عمل الأطباء والممرضين.
 
وقالت مصادر طبية لـ "يمن شباب نت" أن قسم المسالك البولية الاستيلاء عليه بالقوة من قبل  مليشيات الحوثي وتحويلها إلى قسم رقود للعناصر التابعة لهم ما أدى إلي حرمان كثير من المرضى من العلاج".
 
وأفادت المصادر "أن رئيس قسم المسالك البولية الدكتور خالد الاكحلي اضطر بسبب مضايقات الحوثيين وتصرفاتهم الاستفزازية إلي الاعتكاف في منزلة والتوقف عن العمل حتى تكف المليشيات الانقلابية عن التدخل في عمل الكادر الطبي في المستشفى".
 
وأضافت المصادر "ان مليشيات الحوثي قامت بوضع ملصقات على جدران المستشفى تحوى شعارات الجماعة كما قامت بنشر صور لعدد من عناصرها الذين قتلوا في الجبهات على جدران المستشفى وهو ما أثار استهجان إدارة المستشفى".
 
وهدد الكادر الطبي بالتوقف عن العمل بشكل جماعي في حالة مالم تتوقف المليشيات عن التدخل في عمل الأطباء والممرضين في تقديم خدماتهم الإنسانية للمواطنين، بحسب المصادر الطبية.
 
يذكر ان القطاع الصحي في اليمن بحسب تقارير المنظمات الدولية قد انهار بشكل شبه كلي نتيجة سيطرة المليشيات على المقدرات العامة للدولة وعدم صرف المرتبات للكثير من العاملين في المستشفيات والمرافق الصحية.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3931
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©