الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / السجن والجلد لزوجة ضربت زوجها بالسعودية
السجن والجلد لزوجة ضربت زوجها بالسعودية
الثلاثاء, 08 أغسطس, 2017 11:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
السجن والجلد لزوجة ضربت زوجها بالسعودية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أصدرت المحكمة الجزائية بالدمام احدى مدن السعودية حكما يقضي بالسجن 10 أيام والجلد 10 جلدات على زوجة ضربت زوجها بـ” كأس زجاج ” على رأسه لرفضه ذهابها لخطبة ابنتها.

ووفقا لمصادر بحسب ” عين اليوم ” فإنه جرى توجيه الاتهام من المدعي العام على المدعى عليها بقيامها بضرب زوجها بكأس زجاج على رأسه.

فيما تضمنت المعلومات طلب المدعى العام إثبات ما أسند إليها وإيقاع العقوبة التعزيرية عليها حيث أقرت المدعى عليها بأنها قامت بضرب زوجها، وذلك لغضبها بعدما رفض زوجها حضورها لخطبة ابنتها وقيامه بإنزالها من سيارة الأجرة وأن المدعي بعد هذه الواقعة طلقها.

فيما حضر زوجها وقرر بأن المدعية كانت زوجته ومنعها من الذهاب في سيارة الأجرة فلما دخل البيت قامت بضربه بكأس زجاجي في رأسه مما أحدث له الإصابة وطلب الحكم عليها بتأديبها.

فيما تضمن التقرير وجود تمزق بفروة الرأس طولة ١٠ سم بآلة غير حادة ومدة الشفاء أسبوع وبناء على ما تقدم من دعوى المدعي العام والخاص قررت المحكمة ثبوت إدانة المدعى عليها بضرب المدعي الخاص وحكم عليها بسجنها 5 أيام وجلدها 5 جلدات للحق العام وسجنها 5 أيام وجلدها 5 جلدات مقابل الحق الخاص.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4185
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©