الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قيادة العمليات المشتركة بالتحالف العربي تدعم اللواء الثاني حرس حدود بـ 6عربات أوشكوش عسكرية حديثة
قيادة العمليات المشتركة بالتحالف العربي تدعم اللواء الثاني حرس حدود بـ 6عربات أوشكوش عسكرية حديثة
الاربعاء, 09 أغسطس, 2017 08:06:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قيادة العمليات المشتركة بالتحالف العربي تدعم اللواء الثاني حرس حدود بـ 6عربات أوشكوش عسكرية حديثة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
تسلم قائد اللواء الثاني حرس حدود بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد الركن/ عبدالله الملاحي، اليوم 6 عربات أوشكوش حديثة من قيادة القوات المشتركة وذلك كدعم للواء وتعبيرا عن شكرهم للواء قيادة وأفرادا على ما يحققوه من انتصارات على أرض وكذلك التزامهم بتنفيذ خطط العمليات المشتركة بتمامها.

هذا وقد أسندت غرفة عمليات التحالف وقيادة المنطقة العسكرية الخامسة في الأسابيع الماضية عدة خطط ومهام إلى اللواء الثاني حرس حدود في إطار استكمال خطط الحصار على مدينة ميدي الساحلية وقام اللواء بتنفيذها بحذافيرها.

مما جعل قيادة التحالف ممثلة بالعمليات المشتركة القيام هكذا خطوة كتعبير رمزي للواء قيادة وأفرادا على جهودهم المبذولة على أرض الميدان.

ويعد اللواء الثاني حرس حدود، أحد ألوية الجيش المنطوية تحت قيادة المنطقة العسكرية الخامسة والتي تتخذ من ميدي مقراً مؤقتاً لقيادتها العسكرية غرب اليمن.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4215
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©