الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / أحمد سيف حاشد يعلن الاعتصام والصيام في قاعة البرلمان حتى تُصرف المرتبات أو يموت جوعاً ..تفاصيل
أحمد سيف حاشد يعلن الاعتصام والصيام في قاعة البرلمان حتى تُصرف المرتبات أو يموت جوعاً ..تفاصيل
الجمعة, 11 أغسطس, 2017 12:07:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أحمد سيف حاشد يعلن الاعتصام والصيام في قاعة البرلمان حتى تُصرف المرتبات أو يموت جوعاً ..تفاصيل

*يمن برس - خاص
قال عضو مجلس النواب النائب أحمد سيف حاشد، إنه قرر الاضراب عن الطعام حتى الموت في قاعة مجلس النواب بالعاصمة صنعاء، مالم يتم صرف مرتبات الموظفين المتوقفة منذ عام.

وكشف حاشد الموالي للحوثيين، في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، «ابتداء من الثلاثاء القادم 15 اغسطس، قررت الاحتجاج نيابة عن الشعب اليمني المنكوب بالفساد والفاسدين والفشل الذريع».

وأوضح النائب إنه سيعتصم ويضرب عن الطعام حتى الموت أو يتم صرف مرتبات الموظفين ومعاشات المتقاعدين والضمان الاجتماعي وإعادة أسعار الغاز والوقود إلى أسعارها الحقيقية التي يفترض أن تصل المواطن به.

وأكد البرلماني حاشد  انه لن يتراجع عن قراره في الاعتصام والاضراب عن الطعام حتى الموت أو صرف المرتبات ومراجعة أسعار الغاز والوقود، مضيفاً «نعم في أسوأ الأحوال ربما تخفق، ولكن ثق أنك هدمت من الطغيان حجر في تراكم مؤدي إلى زاوله».

وتابع في منشره: «لو كنت أشك أنهم ليسوا لصوص وفاسدين وفاشلين ما كنت فكرت بالإضراب والاعتصام ساعة واحدة».

وسبق أن قام النائب حاشد باعتصام داخل البرلمان اليمني مكبلاً نفسه بالسلاسل إبان إصدار المجلس لقانون الحاصنة للرئيس المخلوع عام 2013م، لكن اعتصامه قوبل بالعنف.

امتنعت مليشيا الحوثي والمخلوع المسيطرة على العاصمة صنعاء، عن صرف مرتبات الموظفين منذ ما يقرب العام، متحججة في عدم صرف المرتبات بعدم وجود سيولة نقدية، وهو ما تكذبه التصريحات الصادرة عن المسؤولين الانقلابيين ويؤكده إعلان حاشد الموالي لهم.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5296
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©