الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحكومة اليمنية تحذر قناة الجزيرة ونشاطها في المحافظات المحررة
الحكومة اليمنية تحذر قناة الجزيرة ونشاطها في المحافظات المحررة
السبت, 12 أغسطس, 2017 02:03:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحكومة اليمنية تحذر قناة الجزيرة ونشاطها في المحافظات المحررة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عدن
قال مصدر حكومي "أن الحكومة اليمنية أبلغت مكتب قناة الجزيرة في اليمن بانزعاجها من معلوماتها خلال الأيام الأخيرة بشأن تناول الأوضاع في اليمن" .

ونقل موقع "المشهد اليمني" عن المصدر -الذي لم يسمه- قوله " أن الحكومة أبلغت مكتب القناة في اليمن أن أغلب تقاريرها الأخيرة من اليمن بدأت تنحوا منحى آخر لايخدم مهنية القناة في تناول الوضع الإنساني والعسكري .

وأوضح المصدر " أن بلاغ الحكومة اليمنية لمكتب القناة شمل عدم رغبة الحكومة في حضور القناة لتغطية فعاليتها وأنشطتها في المحافظات المحررة .

وألمح المصدر عزم الحكومة اليمنية إغلاق مكاتب القناة في المناطق المحررة إذا استمر تناول القناة الأوضاع في اليمن بذات اللكنة .

ويقول مراقبون " أن قناة الجزيرة غيّرت من لغتها الإعلامية عند تناول الأحداث في اليمن مستغلة الخلاف الإماراتي مع الدول الأربع وتريد أن تعكس ذلك على الأوضاع في اليمن.

وأضاف آحرون " أن القناة بدأت في مشاركة إعلام الانقلاب في اليمن فيما يخص المتسسبب في انهيار الوضع الإنساني والصحي في اليمن خصوصاً تفشي وباء الكوليرا إضافة إلى استنادها على معلومات من إعلام الانقلاب .

يشار إلى أن القناة بدأت في الآونة الأخيرة الأخذ من الإعلام الحربي للحوثيين وقوات صالح في صنعاء خصوصاً فيما يتعلق بإطلاق الصواريخ على المناطق السعودية .
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4143
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©