الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / معارك عنيفة في شبوة ومصرع 8 من مقاتلي مليشيا الحوثي
معارك عنيفة في شبوة ومصرع 8 من مقاتلي مليشيا الحوثي
الإثنين, 14 أغسطس, 2017 08:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
معارك عنيفة في شبوة ومصرع 8 من مقاتلي مليشيا الحوثي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - شبوة
اندلعت معارك واشتباكات عنيفة  أمس الأحد بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الإنقلابية  في ثلاث جبهات بمديرية عسيلان غرب محافظة شبوة.

ولقي ثمانية  من مقاتلي مليشيا الحوثي الإنقلابية مصرعهم، وأصيب 11 أخرون خلال المعارك ، واستشهد ثلاثة من أفراد الجيش واصيب 11 أخرون .

ونقل موقع الجيش الوطني  “سبتمبر نت” عن مراسله  أن جبهة لخيضر غرب مديرية عسيلان شهدت مواجهات شرسة بين قوت اللواء 19 مشاة والمليشيا الانقلابية إثر محاولات عدد من عناصر المليشيا التسلل إلى مواقع الجيش الوطني في بير دعمك.

ونقل عن مصادر ميدانية تأكيدها أن أبطال الجيش الوطني تمكنوا من إفشال محاولة التسلل وإجبار المليشيا على التراجع بعد سقوط قتلى وجرحى.

وفي ميسرة جبهة الصفراء شرق مديرية عسيلان اندلعت معارك عنيفة بين قوات اللواء 21 ميكا، والمليشيا الانقلابية تبادل فيها الجانبان الأسلحة المتوسطة والخفيفة.

أما في جبهة طوال السادة غرب مديرية عسيلان فقد تمكن أبطال المقاومة الشعبية من صد محاولة تسلل للمليشيا الانقلابية، موقعة قتلى وجرحى أوساط عناصر المليشيا.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3608
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©