الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الإمارات تجدد احتجازها لأسرة «أحمد علي عبدالله صالح» بالكامل وتمنعهم من مغادرة أراضيها
الإمارات تجدد احتجازها لأسرة «أحمد علي عبدالله صالح» بالكامل وتمنعهم من مغادرة أراضيها
الإثنين, 14 أغسطس, 2017 09:59:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أحمد علي عبدالله صالح
أحمد علي عبدالله صالح

*يمن برس - متابعات
أكد مصدر مسئول في مكتب المخلوع صالح أن الإمارات العربية المتحدة مازالت تحتجز نجله أحمد علي عبدالله صالح وأسرته وتمنعهم من مغادرة الإمارات العربية المتحدة , وقال المصدر أن هذا المنع هو قرار سياسي من التحالف .

ونفى المصدر الذي نشره موقع المؤتمر نت أي علاقة للمؤتمر بعملية جمع التوقيعات التي تجري حالياً لترشيح السفير / أحمد علي عبدالله صالح سواء كان ذلك بشكل فردي وبحسن نيه ، أو بدفع من أي قوى سياسية هدفها الاساءة للزعيم / علي عبدالله صالح ولنجله السفير / أحمد علي وللمؤتمر الشعبي العام .

وأعرب المصدر عن التقدير العالي لصدق المشاعر التي عبر عنها المطالبون بالإفراج عن السفير وأسرته والسماح لهم بالعودة الى الوطن ، خاصة وأن السفير لم يكن له أي دور فيما يجري في الوطن ، وأن احتجازه تم أثناء ما كان معينا سفيراً للجمهورية اليمنية لدى دولة الامارات العربية المتحدة في مخالفة صارخة لاتفاقية فيينا بشأن ضمان حصانة كل الدبلوماسيين في كافة دول العالم.

وأضاف المصدر بأنه إذا كانوا يتذرعون بالقرار الاممي الذي فرض عقوبات منع السفر لعدد من المواطنين اليمنيين ومن ضمنهم السفير / أحمد علي عبدالله صالح ، فإن مضمون القرار واضح وهو منع من شملتهم العقوبات من مغادرة وطنهم والسفر إلى أي مكان اخر .
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5907
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©