الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / الكاتب السعودي «خاشقجي» يعود للكتابة و أول تغريدة تكشف سبب اختفاءه منذ 10 أشهر
الكاتب السعودي «خاشقجي» يعود للكتابة و أول تغريدة تكشف سبب اختفاءه منذ 10 أشهر
الثلاثاء, 15 أغسطس, 2017 12:59:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الكاتب السعودي الشهير جمال خاشقجي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
الكاتب السعودي الشهير جمال خاشقجي

*يمن برس - متابعات
عاد الكاتب السعودي الشهير «جمال خاشقجي» إلى الكتابة مجدداً بعد قرابة 10 أشهر من الإيقاف عن الكتابة والنشر .

ونشر " خاشقجي " يوم الأحد تغريدة معلنا بذلك عودته للكتابة قال فيها "أعود للكتابة والتغريد، الشكر لمعالي وزير الاعلام لمساعيه الطيبة والشكر والولاء متصلان لسمو ولي العهد لا كُسر في عهده قلمٌ حر ولا سكت مغرد."  

ورد في تغريدة منفصلة ردا على برجس البرجس، حيث قال: "أشكرك اخي برجس وأشكر كل من هنئني، نعم ليفرج الله كرب الجميع، فلا يجوز ان يحجر رأي أحد مهما اختلف فتعدد الاّراء اثراء واجتهاد يفيد المسؤول."

ويذكر أن غياب الإعلامي السعودي جمال خاشقجي عن الكتابة والتغريد على موقع تويتر، أثار علامات استفهام بين عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد معلومات غير مؤكدة تم تداولها حول منعه من الكتابة أو الظهور في المحطات الفضائية.

وكان مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية قد أكّد في بيان أصدره في 18 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، أن الكاتب لا يمثل المملكة بأي صفة، وما يعبر عنه من آراء تعد شخصية ولا تمثل مواقف حكومة السعودية بأي شكل من الأشكال.  

وكانت آخر تغريدة نشرها جمال خاشقجي عبر "تويتر" في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي، وهو التوقيت الذي توقف فيه نهائياً عن كتابة المقالات والظهور في وسائل الإعلام.

وكانت وكالة الأنباء السعودية الرسمية واس نقلت عن مصدر بوزارة الخارجية في ديسمبر/ كانون الأول 2016، أن تصريحات خاشقجي خاصة بعد انتقاده وصول دونالد ترامب إلى سدة الرئاسة في الانتخابات الأميركية، لا تمثل الجهات الرسمية السعودية. 
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5337
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©