الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / نائب الرئيس يلتقي محافظي صنعاء وصعدة وحجة وإب وعمران ويؤكد التوجيه بصرف مرتبات كل الموظفين
بحضور قائد الجيش ونائب رئيس الوزراء
نائب الرئيس يلتقي محافظي صنعاء وصعدة وحجة وإب وعمران ويؤكد التوجيه بصرف مرتبات كل الموظفين
السبت, 19 أغسطس, 2017 06:55:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
نائب الرئيس يلتقي محافظي صنعاء وصعدة وحجة وإب وعمران ويؤكد التوجيه بصرف مرتبات كل الموظفين
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
حث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن/علي محسن صالح، محافظي محافظات صعدة وإب وصنعاء وحجة وعمران وريمة، على التواجد الميداني وإسناد قوات الجيش الوطني لاستكمال عمليات التحرير واستعادة البلاد من ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.جاء ذلك خلال لقائه اليوم محافظي تلك المحافظات، بحضور نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود التي يبذلونها في سبيل استكمال عملية التحرير.. لافتا الى أن اليمنيين اليوم يقدمون التضحيات للتخلص من كابوس الانقلابيين وإنهاء المعاناة التي خلفها الحوثيون، مؤكداً على ضرورة التكامل والتنسيق بين المحافظات ورفد الجيش الوطني بالمقاتلين.

وثمن دور دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية وما يقدمونه من دعم ومساندة أخوية صادقة في سبيل حماية الهوية اليمنية من الطموحات الإيرانية.

وفي اللقاء استمع نائب الرئيس من المحافظين إلى المستجدات ومختلف القضايا المرتبطة بمهامهم، مشدداً على التواجد في المناطق المحررة والالتحام بأبناء محافظاتهم ورفع الروح المعنوية والعمل على استئناف مهام الأجهزة الأمنية والعسكرية ومختلف المؤسسات والمكاتب التنفيذية.

وأشار إلى ضرورة توسيع قاعدة الشرعية في محافظاتهم من خلال تكثيف التواصل وحشد الجهود بمختلف المكونات السياسية والاجتماعية وتعزيز أواصر المحبة والإخاء ومساندة الدولة المؤمل منها حماية أبناء الشعب وصون حقوقهم.

وأكد الفريق محسن بأنه تم التوجيه من رئيس الجمهورية إلى رئيس الحكومة بصرف مرتبات موظفي الدولة ومنتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية وأن الشرعية تولي اهمية قصوى بوضع الناس وتسعى جاهدة لتخفيف المعاناة التي يتجرعها اليمنيون يوماً بعد آخر بسبب جرائم وممارسات الحوثيين.

من جانبهم أكد محافظو المحافظات أنهم لن يتوانوا عن تلبية نداء الواجب الوطني والعمل على استعادة مؤسسات الدولة للتوجه نحو بناء اليمن الاتحادي المكون من ستة اقاليم، مجددين دعمهم وتأييدهم للقيادة السياسية والحكومة.

وقدموا شروحاً عن اوضاع محافظاتهم والقضايا المرتبطة بها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6253
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©