الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مليشيا الحوثي تستقدم تعزيزات عسكرية لجبهة «الصلو» ومواجهات متفرقة شمال تعز
مليشيا الحوثي تستقدم تعزيزات عسكرية لجبهة «الصلو» ومواجهات متفرقة شمال تعز
الإثنين, 21 أغسطس, 2017 10:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صورة تعبيرية للجيش الوطني في تعز
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
صورة تعبيرية للجيش الوطني في تعز

*يمن برس - تعز
أستقدمت مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، أمس الأحد، تعزيزات عسكرية لدعم مقاتليها في جبهة الصلو جنوبي شرقي مدينة تعز، وشنت هجوما عنيفا على مواقع الجيش مصحوباً بقصف على القرى ومنازل المواطنين بالمنطقة.

وبحسب مصادر ميدانية لمراسل "يمن شباب نت"، فإن المليشيا الانقلابية استقدمت نحو "15" طقم إلى أسفل نقيل الصلو محملين بالذخائر والمسلحين لدعم مقاتليها الذين تلقوا خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد في جبهة الصلو ومختلف الجبهات التي تشهدها المحافظة.

على صعيد متصل، دارات مواجهات عنيفة اليوم ، الأحد، بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية شمال وغرب مدينة تعز.

وأفادت مصادر عسكرية لـ"يمن شباب نت "، إن معارك عنيفة دارات في ساعات الصباح الأولى، في محيط وادي الزنوج وجبهة الاربعين شمالي المدينة إثر هجوم شنته المليشيات الانقلابية مصحوبا بقصف مدفعي كثيف.

و بحسب المصادر فإن وحدات الجيش تمكنت من إحباط الهجوم وتكبيد المليشيات خسائر فادحة.

كما شهدت مواجهات عنيفة بين الطرفين في مناطق جرداد وبني عمر، مديرية الوازعية، بالريف الغربي لمحافظة تعز تمكنت خلالها قوات الجيش من إحباط الهجوم. 

وتشهد محافظة تعز منذ أكثر من عامين، اشتباكات عنيفة  في جبهات متفرقة بين قوات الجيش الوطني المسنودة من التحالف العربي من جهة، ومليشيات الحوثي والمخلوع من جهة أخرى، خلفت آلاف القتلى والجرحى من الطرفين، فضلا عن سقوط آلاف القتلى والجرحى من المدنيين بقصف عشوائي للمليشيات ضد أحياء خاضعة لسلطات الجيش والمقاومة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4073
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©