الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / المخلوع «صالح» يحرم فريضة الحج والعمرة على أعضاء مجلس النواب ..تفاصيل خاصة
اعتقال برلماني يمني على طريق مأرب
المخلوع «صالح» يحرم فريضة الحج والعمرة على أعضاء مجلس النواب ..تفاصيل خاصة
الإثنين, 21 أغسطس, 2017 10:04:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
المخلوع «صالح» يحرم فريضة الحج والعمرة على أعضاء مجلس النواب ..تفاصيل خاصة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
أكد مصدر مقرب من الانقلابيين في صنعاء، منع المليشيات الانقلابية لثلاثة من أعضاء مجلس النواب الموالين لهم، من السفر إلى السعودية بغرض أداء فريضة الحج والعمرة.

وأضاف المصدر لـ«يمن برس» إن المليشيات احتجزت أحد اعضاء مجلس النواب وهو مسافر على خط صنعاء-مأرب، حيث احتجزته إحدى النقاط العسكرية التابعة للحوثيين واقتادته مع مرافقيه إلى العاصمة صنعاء.

وأوضح المصدر إن المليشيات أبلغت رئيس مجلس النواب والرئيس المخلوع باحتجازها أحد أعضاء البرلمان وهو متوجه إلى مأرب، قبل ان تطلق صراحه بضمانات بعدم سفره إلى السعودية.

وأشار المصدر إن الرئيس المخلوع أستدعى عضوين أخرين من أعضاء مجلس النواب كانا قد سجلا اسميهما لأداء الحج، وهددهما بالقتل والسجن، وقال إن أي مسؤول أو عضو يحاول مغادرة اليمن سيتم اعتقاله من قبل الحوثيين وبتصريح شخصي منه، وأطلعهما بمصير زميلهم الثالث الذي تم اعتقاله واحتجازه وهو مسافر إلى مأرب.

ويأتي تصعيد المليشيات ضد اعضاء البرلمان ومنعهم من السفر، بالتزامن مع الجهود التي تبذلها الحكومة الشرعية لعقد جلسة مجلس النواب في عدن، ومساعيها إلى استقطاب اعضاء المجلس من أجل اكتمال النصاب القانوني.

وكانت وزارة الأوقاف والإرشاد اتهمت في وقت سابق المليشيات الانقلابية باحتجاز جوزات سفر 2000 حاج، وعرقلت مغادرة مئات آخرين.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6221
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©