الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الشيخ كهلان ابو شوارب يوجه دعوة لقبائل حاشد والقبائل اليمنية
الشيخ كهلان ابو شوارب يوجه دعوة لقبائل حاشد والقبائل اليمنية
الإثنين, 21 أغسطس, 2017 10:31:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الشيخ كهلان ابو شوارب يوجه دعوة لقبائل حاشد والقبائل اليمنية

*يمن برس - صنعاء
دعا أحد أبرز وأكبر مشائخ قبيلة حاشد واليمن عموما" كهلان مجاهد أبوشوارب قبائل حاشد والقُبائل اليمنية كافة ومختلف الشرائح والنخب الاجتماعية إلى المشاركة الفاعلة في مهرجان الـ(24) من أغسطس الجاري الذي سيقام في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، إحتفاء بالذكرى الـ(35) لتأسيس المؤتمر الشعبي العام وتأكيدا للصمود الوطني في وجه العدوان ومختلف التحديات.

وقال الشيخ أبوشوارب عضو اللجنة العامة للمؤتمر وصاحب الحضور الكبير على المستوى الوطني: إحتشاد ومشاركة اليمنيين بشكل عام وإخواني من مشائخ ووجهاء وقيادات حاشد وكافة أبنائها الكرام بشكل خاص في هذه المناسبة العظيمة، يأتي انطلاقا من مسؤلية الجميع، سيما كوادر وأنصار ومحبي المؤتمر الشعبي العام، تجاه هذا الحزب الرائد وما قدمه ويقدمه هو وقيادته التاريخية ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح،للوطن من منجزات على كافة المستويات. كما تأتي هذه المشاركة التي نعتقد بأنها ستكون غير مسبوقة على مستوى البلاد، تعبيرا عن التقدير الذي يكنّه الناس للمؤتمر ومواقف الصمود والتلاحم الوطني المشرف الذي ابدته وتبديه الملايين من كوادر المؤتمر وأنصارهم وحلفائهم في وجه كل التحديات والمخاطر التي تواجه شعبنا ووطننا ومكتسباتنا وثوابتنا، ومن ذلك الوقوف في وجه عدوان وحصار بربري أعمى يفتقد لأبسط معايير العدالة والإنسانية، وقيم ديننا السمحاء.

وأضاف: من هذه المنطلقات وغيرها أحثّ كل أبناء حاشد وأبناء وطني الكبير إلى الإحتشاد في ميدان السبعين صبيحة 24أغسطس الحالي، وأنا على يقين بأن الجميع عند مستوى الحدث، خاصة وأن المؤتمر ومسيرته وأدواره الوطنية التي قام ويقوم بها على الدوام يستحق منا الإحتفاء به وحمل رايته. ضف إلى ذلك أن زعيمنا المؤسس الرئيس علي عبدالله صالح يستحق من كل كوادر حزبه ومناصريه ومحبيه، أيضا، مبادلة الوفاء بالوفاء ومن ذلك،الإلتفاف حوله كقائد وفارس مؤتمري ووطني، يُعدُّ الثبات معه والإحتفاء به ومعه شرف رفيع لكل من سيشارك في هذه المناسبة.

كما شدد أبرز الأسماء والرموز القبيلة الشيخ أبوشوارب على ضرورة إعطاء مهرجان 24 أغسطس حقه من قِبل كل المؤتمرين وأنصارهم، منوها على الدور الذي ينبغي أن يضطلع به المشائخ والمثقفون والوجاهات الاجتماعية بهذا الخصوص، على إعتبار أن هذه المشاركة - كما قال - تكتسب أهميتها من كونها ملحمة ومناسبة مؤتمرية وطنية تأتي في ظرف هام وحساس من جهة، ومن جهة ثانية: صيحة وغضبة كبرى موجهة للمجتمع الدولي المعني بقراءتها بوعي.

وبحسب الموقع الرسمي للمؤتمر الشعبي العام "المؤتمر نت"، اختتم الشيخ حديثه بالقول: أنتهز هذه الفرصة لأرفع اسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات للزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق - رئيس المؤتمر الشعبي العام، بمناسبة مرور (35) عاما على تأسيس المؤتمر، كما أهنىء كل قيادات المؤتمر إبتداء من الأمين العام الأستاذ المناضل عارف الزوكا والأمناء العموم المساعدون وأعضاء اللجنتين العامة والدائمة وكل كوادر وأنصار ومحبي المؤتمر الشعبي العام، وكل عام أنتم والمؤتمر والوطن بألف خير وعافية وفي عزّة ورفعة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
10171
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©