الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحرس الجمهوري يعلن حالة الإستنفار ويستدعي منتسبيه إلى العاصمة وقيادات مؤتمرية تتوعد الهاشميين
الحرس الجمهوري يعلن حالة الإستنفار ويستدعي منتسبيه إلى العاصمة وقيادات مؤتمرية تتوعد الهاشميين
الثلاثاء, 22 أغسطس, 2017 03:32:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
المؤتمر يهدد جماعة الحوثي ويستعد لها عسكرياً
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
المؤتمر يهدد جماعة الحوثي ويستعد لها عسكرياً

*يمن برس - خاص
كشفت مصادر عسكرية مطلعة أن الحرس الجمهوري أعلن حالة الإستنفار في صفوفه وأن طارق محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس المخلوع وجه بإستدعاء منتسبي الحرس الجمهوري إلى العاصمة صنعاء إستعداداً لمواجهة جماعة الحوثي.

وبحسب المصادر فإن المئات من منتسبي الحرس الجمهوري قد وصلوا إلى العاصمة صنعاء بالفعل وأن عملية تسليحهم وتوزيعهم تجري على قدم وساق.

ومن ناحية آخرى تحدث الصحفي في مكتب الرئيس المخلوع علي الشعباني بنبرة التحدي لجماعة الحوثي قائلاً: "اقسم بالله العظيم والذي رفع السماء بغير عمد اننا سنحتفل بذكرى تأسيس المؤتمر يوم 24 لو حصل ماحصل ولو ضحينا بارواحنا ولو اطبقت السماء على الارض ولن يوقفنا لا حوثي ولا اخواني ولا مرتزق ولن نتراجع مهما كان الثمن ومهما كانت التضحيات".

كما هاجم الشعباني الهاشميين وتوعدهم ووصفهم بالأخدام وقال: "طلع عرق المخدامه الهاشمية هههه هيا حرام ان فينا عرق قوم سباء وعنشوف يا بني هاشم".

واتهم الهاشميين بهوس السلطة والهلوسة وقال : "ولو تلاحظوا بني هاشم ومواقفهم (السادة الهاشميين ) الامراض بمرض الحقد والهلوسة والسلطة من عهد معاوية ابن ابي طالب الى اليوم"

وأضاف: "يكفينا من الاحداث والمواقف هذه اننا عرفنا عملاء قطر وعرفنا كذب وتزييف وخداع بني هاشم الهاشمييين".

كما أتهم جماعة الحوثي بأنها عميلة لقطر ووقعت مع محمد عبدالسلام عدة اتفاقيات وعدة اتفاقيات آخرى مع السعودية في ظهران الجنوب.

وقال بنبرة التهديد والوعيد للهاشميين: "الله المستعان يابني هاشم تفعلوا وتقولوا هكذا لكن خير خير"
 
كما كشف الشعباني أن جماعة الحوثي سحبت المقاتلين من الجبهات الى العاصمة للحفاظ على شركات النفط  المملوكة لمحمد علي الحوثي ومحمد عبدالسلام وبعض تجار بني هاشم حد تعبيره.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
16368
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©