الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الظروف المادية تجبر طالب يمني في المانيا على الانتحار
الظروف المادية تجبر طالب يمني في المانيا على الانتحار
الثلاثاء, 22 أغسطس, 2017 10:41:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الظروف المادية تجبر طالب يمني في المانيا على الانتحار
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أقدم احد الطلاب اليمنيين في ألمانيا ، يوم الأحد الماضي، على الانتحار بسبب ضغوطات الحياة المادية والنفسية التي عانى منها طويلاً.
 
وقالت مصادر في اللجنة التنسيقية العليا للطلاب اليمنيين في الخارج لـ "يمن شباب نت" أن الطالب "هشام العامري" انتحر أمس الأحد بعد أن ترك رسالة لزملائه في مقر سكنه انه سينتحر.
 
وأفادت المصادر "أن العامري عاني كثيرا خلال وجوده في ألمانيا من ظروف مادية ونفسية صعبة بعد أن عجز عن إكمال دراسته وجد ميتا داخل الشقة التي يسكن فيها".
 
ويعاني الطلاب اليمنيين في الخارج من ظروف مادية صعبة بسبب عدم صرف مستحقاتهم المادية منذ ما يقارب العام رغم كثرة الوعود أطلقها رئيس الحكومة بالتوجيه بصرف مستحقات الطلاب اليمنيين الدارسين في الخارج.
 
وذكرت المصادر "أن العامري حاول خلال الفترة الأخيرة البحث عن عمل في ألمانيا لكن دون جدوى فقد وقفت الظروف أمامه وهو ما جعله عرضة للإصابة بحالة نفسية".
 
وعلى صعيد متصل يواصل الطلاب اليمنيون في روسيا والمغرب وباكستان وألمانيا والصين وبولندا اعتصامهم أمام السفارات اليمنية للمطالبة بمستحقاتهم المتوقفة منذ قرابة العام.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4661
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©