الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / القيادي المؤتمري «العواضي»: جاهزون لكل الخيارات والتهديدات لا تخيفنا
القيادي المؤتمري «العواضي»: جاهزون لكل الخيارات والتهديدات لا تخيفنا
الاربعاء, 23 أغسطس, 2017 03:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
القيادي المؤتمري «العواضي»: جاهزون لكل الخيارات والتهديدات لا تخيفنا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
عبر قيادي رفيع في حزب الرئيس السابق صالح عن رفضه للتهديدات التي أطلقتها جماعة الحوثيين ضد صالح وحزبه وقال إنهم جاهزون لكل الخيارات.

وقال القيادي في حزب المؤتمر ياسر العواضي في تغريدة بثها في صفحته على تويتر مساء الثلاثاء "جاهزون لكل الخيارات، لا أحد يهددنا" وأضاف في تغريدة مقتضبة "التهديد والوعيد لا يقبله اليمني وما يروح الوطن والزعيم نا إلا وقد احنا رماد" في تأكيد على أنهم لن يتركوا لمليشيات الحوثي فرصة النيل من صالح.

وكانت ما تسمى "اللجان الشعبية" وهي تسمية تطلقها جماعة الحوثيين على مليشياتها أصدرت بياناً تضمن تهديداً للرئيس السابق صالح وأنصاره على خلفية حشد صالح لإقامة فعالية جماهيرية الخميس المقبل احتفاءاً بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس حزب المؤتمر.

وتشهد العاصمة صنعاء توتراً ملحوظاً ويتبادل الطرفان تصريحات نارية تنذر بمواجهات مسلحة بين الطرفين "جماعة الحوثيين وصالح" اللذين عقدا تحالفاً خلال السنوات الماضية وكانا شريكين رئيسيين في الإنقلاب على سلطات الرئيس عبدربه منصور هادي.

فبينما يحشد صالح جماهيره إلى ميدان السبعين أكبر الساحات في صنعاء باشرت جماعة الحوثيين حشد مسلحيها إلى أربع مناطق في مداخل العاصمة صنعاء واتهمت عبر قيادات فيها وإعلاميين بارزين تابعين لها صالح وحزبه بالخيانة والعمالة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5823
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©