الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / بالصور والفيديو.. البحرين تكشف خلية إرهابية من 10 أشخاص بينهم امرأة وزعيمهم تحتضنه إيران.. شاهد المضبوطات
بالصور والفيديو.. البحرين تكشف خلية إرهابية من 10 أشخاص بينهم امرأة وزعيمهم تحتضنه إيران.. شاهد المضبوطات
الخميس, 24 أغسطس, 2017 11:25:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالصور والفيديو.. البحرين تكشف خلية إرهابية من 10 أشخاص بينهم امرأة وزعيمهم تحتضنه إيران.. شاهد المضبوطات
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
أعلنت وزارة الداخلية البحرينية اليوم (الخميس) عن كشف خلية إرهابية مكونة من 10 أشخاص بينهم سيدة، يشتبه بتورطهم في تنفيذ أعمال إرهابية.

وأوضحت أن الخلية يتزعمها الإرهابي حسين علي أحمد داود 31 عاماً، أحد قياديي تنظيم سرايا الأشتر، الذراع الإرهابي والهارب إلى إيران ، ومحكوم بالمؤبد في ثلاث قضايا إرهابية، ومتورط في تشكيل العديد من الخلايا الإرهابية والتخطيط لتنفيذ جرائم إرهابية أدت إلى استشهاد عدد من رجال الأمن.

وأضافت أن أعمال البحث والتحري وجمع المعلومات، أسفرت عن ضبط كميات من المواد المتفجرة في مواقع مختلفة من قرى دمستان وكرزكان والمالكية ودار كليب تُستخدم كورش لتصنيع القنابل محلية الصنع وتخزين المواد الخاصة بصناعة العبوات المتفجرة وذلك وسط مناطق مأهولة بالسكان.

كما تم العثور على كميات كبيرة من المواد شديدة الانفجار والمواد التي تدخل في صناعتها ، والتي قُدرت بما يفوق 127 كيلوجراما، من بينها ما يزيد على 24 كيلوجراما من مواد C4 وTATP ونيترو سيليلوز شديدة الانفجار، بالإضافة إلى مواد كيميائية وعدد من العبوات المتفجرة الجاهزة للاستخدام وسلاح أتوماتيكي وأسلحة أخرى محلية الصنع وصواعق وقنابل يدوية وكميات من الذخائر الحية.
 
يمن برس - بالصور والفيديو.. البحرين تكشف خلية إرهابية من 10 أشخاص بينهم امرأة وزعيمهم تحتضنه إيران.. شاهد المضبوطات



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4977
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©