الجمعة ، ٢٩ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٠٢:٠٥ مساءً
هذا ماقاله «عبدالباري عطوان» عن حشود السبعين في صنعاء

هذا ماقاله «عبدالباري عطوان» عن حشود السبعين في صنعاء

ل الكاتب الكبير عبدالباري عطوان إن الحشود العظيمة التي شهدتها صنعاء ، أمس الخميس، ليست مجرد حشود ولا مجرد رسالة أراد من خلالها الرئيس صالح إيصالها، فهو المعرف بمكره ودهائها واقتناص الفرص واللعب جيدا بأوراقه السياسية و العسكرية".
 
وأكد الكاتب عطوان في منشور له عبر موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك"، أن تلك الحشود أفشلت مطامع إيران وقطر والسعودية وبددت أحلامهم جميعا من الحصول على موضع قدم في أرض اليمن، وحتى المدن الواقعه تحت سلطة الإحتلال لم ترى الإستقرار ما يهدد إمكانية بقاء تلك القوات طويلا.
 
وأشار إلى أنه رغم الحصار الخانق الذي تفرضه دول التحالف العربي على اليمن، فإن الناس تسابقوا منذ الصباح الباكر ملبين دعوة الرئيس السابق علي عبدالله صالح.
 
وأضاف" منذ الساعات الأولى للحرب راهنا على عظمة الشعب الأبي الصابر والكريم ولم يخذل توقعاتنا، وبقي على المراهنين بغير ذالك إعادة حساباتهم قبل ان تجبرهم الأحداث على عض أصابع الندم .. والأيام بيننا ".
 
ولفت عطوان إلى أن العاصمة صنعاء شهدت إقبال لحشود عظيمة من عموم الشعب اليمن إلى ميدان السبعين في ذكرى تأسيس المؤتمر الشعبي العام رغم الحصار الخانق الذي تفرضه دول التحالف العربي على اليمن.
 

الخبر التالي : التحالف العربي يحذّر صيادي عدن من الاقتراب نحو سفنه الحربية

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 699.00 696.00
ريال سعودي 184.00 183.00
كورونا واستغلال الازمات