الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / هذا ماقاله «عبدالباري عطوان» عن حشود السبعين في صنعاء
هذا ماقاله «عبدالباري عطوان» عن حشود السبعين في صنعاء
الجمعة, 25 أغسطس, 2017 02:02:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هذا ماقاله «عبدالباري عطوان» عن حشود السبعين في صنعاء
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
قال الكاتب الكبير عبدالباري عطوان إن الحشود العظيمة التي شهدتها صنعاء ، أمس الخميس، ليست مجرد حشود ولا مجرد رسالة أراد من خلالها الرئيس صالح إيصالها، فهو المعرف بمكره ودهائها واقتناص الفرص واللعب جيدا بأوراقه السياسية و العسكرية".
 
وأكد الكاتب عطوان في منشور له عبر موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك"، أن تلك الحشود أفشلت مطامع إيران وقطر والسعودية وبددت أحلامهم جميعا من الحصول على موضع قدم في أرض اليمن، وحتى المدن الواقعه تحت سلطة الإحتلال لم ترى الإستقرار ما يهدد إمكانية بقاء تلك القوات طويلا.
 
وأشار إلى أنه رغم الحصار الخانق الذي تفرضه دول التحالف العربي على اليمن، فإن الناس تسابقوا منذ الصباح الباكر ملبين دعوة الرئيس السابق علي عبدالله صالح.
 
وأضاف" منذ الساعات الأولى للحرب راهنا على عظمة الشعب الأبي الصابر والكريم ولم يخذل توقعاتنا، وبقي على المراهنين بغير ذالك إعادة حساباتهم قبل ان تجبرهم الأحداث على عض أصابع الندم .. والأيام بيننا ".
 
ولفت عطوان إلى أن العاصمة صنعاء شهدت إقبال لحشود عظيمة من عموم الشعب اليمن إلى ميدان السبعين في ذكرى تأسيس المؤتمر الشعبي العام رغم الحصار الخانق الذي تفرضه دول التحالف العربي على اليمن.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
14882
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©