الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / وزير الأوقاف يطالب الحجاج اليمنيين بمغادرة الأراضي السعودية بعد انتهاء مناسك الحج
وزير الأوقاف يطالب الحجاج اليمنيين بمغادرة الأراضي السعودية بعد انتهاء مناسك الحج
الجمعة, 25 أغسطس, 2017 09:36:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وزير الأوقاف يطالب الحجاج اليمنيين بمغادرة الأراضي السعودية بعد انتهاء مناسك الحج
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - الرياض
شدد وزير الأوقاف والإرشاد اليمني/احمد عطية، على ضرورة عدم تخلف الحجاج اليمنيين بعد الانتهاء من أداء مناسك الحج لهذا العام.. مشيراً إلى أن نسبة التخلف العام الماضي لم تتجاوز 2% بعد إلزام بعض الوكالات المقصرة بإعادة حجاجها المتخلفين إلى أرض الوطن.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعاً موسعاً بممثلي الوكالات المعتمدة لتفويج الحجاج اليمنيين لمناقشة سير الترتيبات لموسم الحج لهذا العام، وأداء الوكالات في خدمة ضيوف الرحمن.

ولفت الى أن الوزارة ستتخذ الاجراءات القانونية حيال وكالات التفويج التي يثبت تقصيرها.. منوها بالتزام الوكالات بالضوابط والمعايير المعتمدة من قبل الوزارة وحرصها على تجويد الخدمات المقدمة للحجاج اليمنيين.

كما أشاد الدكتور عطية بالتنسيق المتواصل مع وكالات التفويج وجميع الجهات المتعهدة بتقديم الخدمات للحجاج اليمنيين داخل المشاعر المقدسة، ممثلة بمكتب الوكلاء الموحد ومؤسستي الطوافة والأدلاء والنقابة العامة للسيارات، وغيرها، الأمر الذي ذلل الصعوبات وسهل الإجراءات للحجاج اليمنيين خلال موسم هذا العام.

وحث الجميع على بذل المزيد من الجهود في سبيل تذليل الصعاب أمام الحجاج ، والرفع بتقارير عن سير الإجراءات والعمل على حل الإشكالات أولاً بأول.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2632
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©