الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / بالفيديو. الرئيس المخلوع واتباعه يوجهون رداً عملياً على غزل الإمارات باحتفال المؤتمر بصنعاء
محتشدو السبعين يرقصون فرحاً على العلم الإماراتي
بالفيديو. الرئيس المخلوع واتباعه يوجهون رداً عملياً على غزل الإمارات باحتفال المؤتمر بصنعاء
الجمعة, 25 أغسطس, 2017 10:50:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالفيديو. الرئيس المخلوع واتباعه يوجهون رداً عملياً على غزل الإمارات باحتفال المؤتمر بصنعاء

*يمن برس - متابعة خاصة
تداول نشطاء التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لأنصار الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، وهم يرقصون (برعاً) في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، على العلم الإماراتي، في إهانة مباشرة لسلطات أبوظبي التي غازلت صالح قبل ساعات من مهرجان حزبه أمس الخميس.

وأظهر المقطع قيام قبليين موالين للمؤتمر ببسط علم دولة الإمارات العربية المتحدة وسط أكبر ميادين العاصمة، واداء الرقص الشعبي «البرع» على العلم، خلال مهرجان الحزب يوم أمس في ميدان السبعين، بمناسبة ذكرى تأسيس الحزب الخامسة والثلاثين .

واعتبر متابعون، الإهانة التي وجهها اتباع حزب المؤتمر الذي يتزعمه صالح، رداً عملياً على تغريدات كان وزير الخارجية الإماراتي أنور قرقاش، نشرها على حسابه في الفيسبوك مغازلاً صالح وانصاره ومعتبراً احتشادهم كسراً للجمود الذي يفرضه الحوثيين على المسار السياسي لحلح الأزمة اليمنية.

ووصف الوزير الإماراتي خطاب صالح إعلاناً بوجود خلافات مع حلفاءهم الحوثيين، واستعداده للتخلي عنهم، لكن المخلوع وحزبه، كان ردهم أقوى ليس بالفيديو هذا فقط، لكنه بالدعوة الصريحة لإطلاق صراح السفير اليمني السابق نجل المخلوع، أحمد علي عبدالله صالح المحتجز في الإمارات، وهي الدعوة التي صفق وهلل وارتفع صوت المحتشدين في السبعين لها، بالتزامن مع ترديد شعارات معادية للسعودية والإمارات وممجدة لنجل المخلوع.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4797
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©