الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / للتخلص من صالح.. الحوثيون يدفعون بتعزيزات لمواقعهم ويقسمون جنوب صنعاء إلى مربعات
للتخلص من صالح.. الحوثيون يدفعون بتعزيزات لمواقعهم ويقسمون جنوب صنعاء إلى مربعات
الإثنين, 28 أغسطس, 2017 11:59:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
للتخلص من صالح.. الحوثيون يدفعون بتعزيزات لمواقعهم ويقسمون جنوب صنعاء إلى مربعات
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
افادت مصادر محلية أن مليشيات الحوثي دفعت اليوم الاثنين، بتعزيزات عسكرية كبيرة من مقاتليها إلى مناطق كانت تحت سيطرة الرئيس السابق صالح، جنوب العاصمة صنعاء.
 
وقالت المصادر  لـ "مسند للأنباء" إن أطقم مسلحة تابعة لميليشيا الحوثي دخلت مدينة صنعاء مساء اليوم الاثنين وقامت بتعزيز مواقعها في شوارع ومنافذ صنعاء وقسمتها على شكل مربعات.
 
إلى ذلك استحدثت  مليشيات الحوثي نقاط تفتيش جديدة وضعتها على شكل مربعات أمنية في كافة احياء مدينة صنعاء خصوصاً الجنوبية منها التي كانت تحت سيطرة صالح .
 
وذكرت المصادر ان المليشيا فرضت حصار مطبق على مديرية السبعين جنوب مدينة صنعاء والتي يعتقد تواجد صالح فيها.
 
والسبت الماضي شهدت  أول مواجهة بين مسلحين تابعين للطرفين في نقطة أمنية أقامتها الجماعة في شارع "حدة"، القريب من منزل نجل صالح، ولاحقاً جرى احتواء الاشتباكات، إلا أن مؤشرات التوتر لا تزال مستمرة.
 
وكانت ميليشيات الحوثي حاصرت، الأحد، منزل صالح، ونصبت نقاط تفتيش في محيطه، في مؤشر على تزايد التوتر بين شركاء الانقلاب بالبلاد.
 
وأعلنت مصادر في حزب المؤتمر الشعبي العام أن هناك "عملية استفزاز كبيرة" من قبل الحوثيين لصالح من خلال استحداث نقاط التفتيش في محيط منزله، ومنزل نجله أحمد في العاصمة.
 
كما كشفت مصادر إعلامية يمنية، أن ميليشيات الحوثي أصدرت تعميما بمنع صالح وقيادات حزبه وأعضاء مجلس النواب من مغادرة صنعاء.
 
وفي بيان لحزب المؤتمر (جناح صالح) أمس الأحد، طالب بالتحقيق حول مقتل رئيس دائرة العلاقات الخارجية للحزب العقيد الرضي  والذي قتل اثر الاشتباكات بين مليشيات الحوثي وقوات تابعة للمخلوع واحالة القتلة للقضاء.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5134
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©