الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / لقربه من صالح.. الحوثيون يقيلون «اليوسفي» ويعينون الاشتراكي «جابر» رئيسا لتحرير صحيفة الجمهورية
لقربه من صالح.. الحوثيون يقيلون «اليوسفي» ويعينون الاشتراكي «جابر» رئيسا لتحرير صحيفة الجمهورية
الخميس, 31 أغسطس, 2017 02:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
عبدالسلام جابر
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
عبدالسلام جابر

*يمن برس - متابعات
قال مصدر في مؤسسة الجمهورية للصحافة والطباعة والنشر ومقرها تعز, إن وزارة الإعلام التابعة لجماعة الحوثيين أقالت سمير اليوسفي من رئاسة المؤسسة على خلفية مشاركة اليوسفي في لقاء جمعه مع رئيس فرع المؤتمر "جابر عبدالله غالب" في منزله, قبل أيام من فعالية السبعين, ونقلته فضائية اليمن اليوم.

وأضاف المصدر في تصريحه لـ"مُسند للأنباء" أن جماعة الحوثيين عينت الصحفي المقرب لها عبدالسلام جابر كرئيس للتحرير في الصحيفة المتوقفة منذ أبريل 2015م, جراء الحرب التي تشنها في مدينة تعز.

وأكد أن جابر دعا المتواجدين في صنعاء للاجتماع في فرع المؤسسة للتحضير لإصدار الصحيفة من مؤسسة الثورة التي تسيطر عليها الجماعة. عبد السلام جابر عمل سكرتيراً لتحرير صحيفة الثوري الناطقة باسم الحزب الاشتراكيّ اليمني لسنوات، ويملك صحيفة مدعومة من جماعة الحوثيين تحمل اسم "القضية".
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3720
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©