الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مقتل شخصين في اشتباك مسلح بأحد مكاتب البريد بصنعاء (تفاصيل)
أرادوا راتبهم فكان الموت أسرع..
مقتل شخصين في اشتباك مسلح بأحد مكاتب البريد بصنعاء (تفاصيل)
الجمعة, 01 سبتمبر, 2017 04:08:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مقتل شخصين في اشتباك مسلح بأحد مكاتب البريد بصنعاء (تفاصيل)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
لقي شخصان مصرعهما، عصر يوم الأربعاء الماضي، في العاصمة صنعاء، في اشتباكات اندلعت في أحد مكاتب البريد بين مسلحين و عناصر الأمن، أثناء وقوفهما في طابور البريد للاستلام راتبهما المجزوء.
 
وقال مصدر خاص لــ"مسند للأنباء" إن مسلحين قاموا باطلاق الرصاص بشكل عشوائي على رجال الأمن بمكتب بريد الجراف (شرق العاصمة صنعاء) بعد أن رفض حراس البريد السماح لهما بتجاوز عشرات المواطنيين الذين تجمعوا لاستلام رواتبهم.
 
و أوضح المصدر أن الاشتباكات التي اندلعت بين رجال الامن والمسلحين أسفرت عن مقتل شخصين من المتجمهرين أمام مكتب البريد في انتظار دورهم لاستلام رواتبهم، ما أدى إلى حالة من الهرج الشديد و الرعب بين المواطنين، حيث فقد بعضهم وثائقهم والمقتنيات التي كانت بحوزتهم.
 
وحسب المصدر، لم يتبين إلى الان معرفة هوية المسلحين الذي أطلقوا النار على رجال الامن والمواطنيين، وحالوا خرق القانون بشكل سافر.
 
يذكر أن حكومة الانقلاب في صنعاء أعلنت الاسبوع الماضي صرف نصف راتب للموظفي القطاع العام، الذين توقفت رواتبهم من اغسطس من العام الماضي، رغم الجبايات والظرائب والايرادات التي تفرضها مليشيا الحوثي وصالح، و رفض تسليمها للحكومة الشرعية لتتولى صرف مرتبات الموظفين من البنك المركز بالعاصمة المؤقتة عدن.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4014
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©