2017/11/21
وزير حوثي : «علي عبدالله صالح» تعاون مع القاعدة واليهود
شن الوزير الحوثي حسن زيد هجوما على الرئيس السابق علي عبدالله صالح , وقال انه تعاون مع القاعدة واسرائيل .

وذكر وزير الشباب في حوكة الانقلابيين , ان صالح كان يتعاون مع قيادات القاعدة , وانه شاهد القيادي في القاعدة طارق النهدي الذي نفذ عملية فندق عدن , وكذا طارق الفضلي في دار الرئاسة اثناء ما كان صالح رئيسا .. مشيرا الى ان صالح استخدم الجميع اوراقا .

وقال الوزير زيد ان صالح تعاون مع اليهود والحركة الصهيونية , وذكر في منشور له على صفحته في الفيس بوك : سمح الزعيم لمندوبي الحركة الصهيونية بفتح المدارس لليهود وتشجيع من تبقى منهم على الهجرة الى فلسيطين المحتلة وكان سماح القاضي يُستقبل استقبال الزعماء ورمم في عهد الزعيم مشهد ومزار الشبزي واستضيفت المغنية شمعة في اليمن وفي قناة اليمن الفضائية وشجع الزعيم المبادرات لزيارة الكيان الاسرائيلي وفي نفس الوقت كانت خطاباته العروبية تتسم بالعنتريات المطالبة بفتح الحدود امام المجاهدين اليمنيين ( واعتقد انه كان جاداً فقد كان يرغب في التخلص من شباب الحركة الاسلامية بإرسالهم الى الحدود لو سمح له كما فعل بخيرة ضباط الجيش في الحرب العراقية الإيرانية وفي أفغانستان ).

واضاف : ان صالح  كسب ثقة الحركة الصهيونية حتى أن نتنياهو حذّر المجتمع الدولي من التفريط بصالح في ثورة الربيع العربي لما يمثله وجوده في السلطة من ضمانة لأمن اسرائيل.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news101494.html