2017/12/07
الشيخ الشايف يصل ابوظبي على راس وفد من قيادات المؤتمر لتعزية احمد علي صالح
وصل الشيخ محمد بن ناجي الشايف على راس وفد من قيادات المؤتمر الى العاصمة الاماراتية ابوظبي , اليوم الاربعاء , لتقديم واجب العزاء للعميد احمد علي عبدالله صالح , باستشهاد القائد البطل علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق , رئيس المؤتمر الشعبي العام ورفاقه من قيادات المؤتمر , الذين لقوا ربهم وهم يخوضون معركة الكرامة مع  مليشيا الغدر والخيانة الايرانية.

واكد المعزون ان الشهيد علي عبدالله صالح عاش مناضلا بطلا , وختم حياته بموقف عظيما , سيخلده التاريخ , وان دمائه ستوقد ثورة الغضب الشعبية لتطهير اليمن من مليشيا ايران الفارسية , وان الشعب اليمني سيأخذ بالثأر من اذناب المجوس والحقد.

واضافوا ان العظماء وحدهم من يكون لهم مثل هذه النهاية العظيمة , حيث واجه الموت بشجاعة واباء وتضحية وشموخ , في سبيل الله والوطن, ومبادئ الثورة والجمهورية والديمقراطية التي آمن بها ودفع حياته من اجلها.

كما اكدوا ان دماء الشهيد صالح وحدت اليمنيين , وجعلتهم على قلب رجل واحد للمضي في ثورته الوطنية العظيمة التي دعا اليها , لتخليص اليمن من شراذم الارهاب الحوثية , وافكارها الشيطانية السوداء الدخيلة على ثقافة المجتمع اليمني العروبي وعاداته وتقاليده.

وقالوا ان صالح قاد اليمن حيا , وحدد معالم الطريق لليمن واليمنيين بدمائه الطاهرة الزكية للخلاص , واستعادة الدولة , والانتصار لليمن وتاريخه وحضارته وعروبته , والوفاء للتضحيات العظيمة لصالح ورفاقه , وشهداء  اليمن جميعا الذين ضحوا من اجل الثورة والجمهورية وعزة ة وكرامة اليمن واليمنيين .
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news101949.html