2019/09/30
افتتاح عدد من المشاريع التنموية والخدمية في مديرية جبل حبشي بتعز
افتتح وكيل أول محافظة تعز  الدكتور عبدالقوي المخلافي ومعه وكيل المحافظة لشؤون المديرية الدكتور عبدالحكيم عون اليوم الاثنين  عدد من المشاريع التنموية والخدمية في مديرية جبل حبشي غربي المحافظة 

 وكان في استقبال وكيل أول المحافظة أثناء وصوله مدير عام المديرية الاستاذ فارس المليكي ومستشار وزير الإدارة المحلية الشيخ طه سعيد العاقل ، ومستشاري المحافظة سند راوح ومحمد الحريبي ،  وعدد من الشخصيات الاجتماعية والوجاهات والمواطنين .

وخلال الزيارة افتتح وكيل أول المحافظة المرحلة الأولى من مشروع رصف طريق " قرية ضرجح " في عزلة البريهه .
كما قام بافتتاح الطريق العام للمديرية والتي تربط المديرية بمديرية شرعب الرونة ، وعدد من مديريات 
  الساحل الغربي .

 كما افتتح الدكتور المخلافي مشروع إعادة تأهيل وشق وتوسعة طريق قرية العناقب ، والذي يتم تنفيذه بتعاون المواطنين بالتنسيق مع المجلس المحلى .

واطلع وكيل أول على عدد من المشاريع التنموية الذي يتم تنفيذها من قبل أبناء المديرية بالتعاون مع السلطة المحلية .كما زار عدد من المدارس والمراكز التعليمية .

وأشاد وكيل أول المحافظة ، بجهود السلطة المحلية في المديرية والأعيان والمواطنين ، لاستعادة عملية التنمية، مشيدا بالروح التعاونية ، التي جسدها الأهالي لخدمة مديريتهم .

 وأكد وكيل أول المحافظة ، انه سيتم إيجاد المعالجات المناسبة للصعوبات التي تواجه سير عمل المشاريع وإدراجها ضمن مشاريع التطبيع في السلطة المحلية ، 
 
مشددا على دعم السلطة المحلية لكافة المشاريع ، وبذل كل الجهود لتخفيف معاناة المواطنين والمساهمة  في إعادة تأهيل البنية التحتية للمديرية. مشيرا إلى ضرورة تجهيز دراسات جديدة لجميع الطرق ليتم تسويقها لدى المانحين .

من جهته أشاد وكيل المحافظة الدكتور عبدالحكيم عون بالمجلس المحلي لمديرية جبل حبشي في تطبيع الاوضاع بالمديرية وتقديم الخدمات الاساسية للمواطنين  ..موكداً اهتمام السلطة المحلية في تحسين الخدمات وتذليل كافة الصعوبات والعوائق التي تعترض تنفيذ المشاريع وتوفير الخدمات.

بدوره عبر مدير عام المديرية  الاستاذ فارس المليكي عن امتنانه وشكره  لجهود السلطة المحلية واهتمامها  بمديرية جبل حبشي مثمناً الدور الكبير للصندوق الاجتماعي والقائمين عليه في تبني إعادة تأهيل عدد من الطرقات في المديرية وكذلك أبناء المديرية ومجلس تعاون القرى .
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news105172.html