2020/06/25
رئيس هيئة استكشاف وإنتاج النفظ يلتقي برئيس هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية

 التقى المهندس أحمد يماني التميمي  رئيس هيئة المساحه الجيولوجي والثروات المعدني بمقر  الهيئة في العاصمه عدن برئيس هيئة استكشاف وإنتاج النفط المهندس خالد أحمد مبارك باحميش. 

 

بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية  لرئيس هيئة المساحة الجيولوجيه تضمنت أهمية تطوير التعاون بين الجانبين في جميع المجالات  وبناء القدرات الوطنية وتبادل الخبرات والتجارب وتطوير أطر التفاهم المشترك لتحقيق الأهداف والمصلحة العامة .

 

 وشكر المهندس خالد باحميش المهندس أحمد  التميمي  على الدعوة والمبادرة لعقد هذا الاجتماع للاطلاع على المشروعات والانجازات والنجاحات والمستجدات في قطاع الجيولوجيا ، وأكد على حرص وزارة النفط والمعادن   تطوير التعاون والتنسيق بين جميع وحداتها وتحقيق التطلعات .

 

تلا ذلك عرض قدمت هيئة المساحة الجيولوجيه والثروات المعدنيه عن مشروعات البنية التحتية التى انجهزتها والاجهزة الحديثه التى تم إضافتها للمختبرات  وإتمام جمع ونشر البيانات المتوفرة لدى الجهات الحكومية وإتاحتها للمستفيدين ، وكذلك عرض عن الرؤية المستقبلية لقطاع التعدين  .

 

وفي الختام تبادل الجانبين وجهات النظر والنقاشات حول أهمية تطوير التعاون في كافة المجالات المشتركة وبذل المزيد من الجهود لتحقيق التكامل وتبادل كل ما من شأنه تحقيق المصلحة العامة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news119922.html