2021/09/11
مشروب سحري ...يضمن لك خسارة 7 كيلو في 15 يوم فقط(تعرف عليه)

أغلب قصص النجاح في إنقاص الوزن ، تكون فكرة المشروبات الحارقة للدهون » جزء أصيلا وأساسيا منها ؛ حيث يبحث المتخصصون بين المكونات الطبيعية للكشف عن مشروبات تساعد على زيادة حرق الدهون ؛ لضمان حمية ناجحة في وقت أقصر .

ونصح الخبراء بتناول مكونين فقط لمدة 15 يوم متتالية ، بشرط أن يتم تناولهما على شكل مشروب صباحي على معدة فارغة ، وستكون النتيجة خسارة أكثر من 7 كيلو جرام ، بشرط اتباع نظام غذائي صحي ، وإن لم يكن حمية صارمة .

 

ويتكون المشروب من الماء النقي وبودرة القرفة ، التي لها فوائد جمة للجسم بشكل عام ، ليست فقط فيما يخص إنقاص الوزن ؛ حيث إن تناول القرفة بشكل يومي يقضي على علامات تقدم العمر ، ويمنحك بشرة نضرة وصافية خالية من الشوائب ، كما يزيد من قدرة الجسم على حرق الدهون والسعرات الزائدة ، ومن ثم يأتي بنتائج ملحوظة في وقت قصير .

كما تساعد القرفة في القضاء على العدوى البكتيرية ، ومن ثم يرفع قدرة الجسم على مواجهة الأمراض المختلفة ، له دور في الحفاظ على معدلات سكر الدم ، ومن ثم تضمن الشعور بالشبع والتخلص من الجوع المستمر ، وتحتوي القرفة على مضادات الأكسدة ومضادات للالتهابات .

 

طريقة تحضير المشروب : تضاف ملعقة صغيرة من بودرة القرفة على 250 مل من الماء النقي ، و ترفع على نار هادئة ويترك لمدة 15 دقيقة ، ثم يترك ليبرد ، ثم قومي بتناوله على معدة فارغة دون إضافة سكر ، وإذا كان مذاقه لاذعة يمكن إضافة قليل من العسل الأبيض .

يضمن هذا المشروب إنقاص الوزن بشكل لافت ، بشرط اتباع نظام غذائي متوازن ؛ حتى لا يثقل الجسم بسعرات جديدة زائدة عن حاجته ، كما يساعد هذا المشروب الصحي على التخلص من السمنة الموضعية ، مثل تراكم الدهون في البطن أو الأرداف .

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news130745.html