2012/11/05
بعد اتهامه بـ «معاشرة» يسرا .. عادل امام يدعو لحجب القنوات الدينية
أعرب الفنان المصري عادل إمام عن استيائه الشديد من التصريحات التي روجت لها في الأيام الأخيرة العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية على لسان رئيس فضائية الأمة الدينية الشيخ أحمد محمد محمود عبدالله الشهير بـ «أبو إسلام»، الذي اتهمه بمعاشرة الفنانة يسرا أكثر من 100 مرة، «على حد تعبيره».

عادل إمام، قال لـ «الراي» إن مثل هؤلاء الشيوخ يضرون بالدين الإسلامي والمسلمين، ويجب على الأزهر الشريف أن يكون جهة رقابية على هؤلاء المدعين بأنهم شيوخ، وبعد أن قاموا بسب عدد من الفنانين واتهامهم بالعهر وما شابه ذلك ولا يصح أن يصدر مثل هذا الحديث من شيوخ الإسلام.

وعن القنوات الدينية التي انتشرت بشكل كبير في الفترات السابقة، قال الفنان عادل إمام : «يجب أن يتم وقف بث هذه القنوات التي تسيء للإسلام لأنها لا تقدم سوى الاتهامات لبعض الناس ولا يستفد منها أي شخص، وأن هذا يضر بالدين الإسلامي الذي أخاف عليه بسبب متاجرة العديد به».

كاشفا عن أنه بصدد تقديم دعوى قضائية ضد هذا الشخص والقناة الدينية التي يمتلكها، وأن القضاء المصري سيأخذ مجراه في هذه الاتهامات الموجهة له وللفنانة يسرا.

وشدد على ضرورة أن تقوم النقابات الفنية بالرد على تلك الإساءات التي توجه للفنانين وأن تدافع عنهم ولا تكتفي بمثل ما حدث سابقا، لأن الموضوع تطور كثيرا وسوف يتطور أكثر لو لم يتم الرد بشكل قوي وحازم على هؤلاء.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news14414.html