2011/08/11
التحقيق مع شابين ابتزا امرأة متزوجة بـ 53 صورة ومقطع فيديو
أحالت يوم أمس الأربعاء (10-8-2011) دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة، شابين سعوديين (27 و 29 سنة) إثر ضبطهما أثناء قدومهما إلى مكة المكرمة لتنفيذ ابتزازهما لامرأة متزوجة، والنيل منها.
وتشير المعلومات التي حصلت عليها "سبق" إلى تلقي مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، فرع السوق بحي العتيبية، لشكوى من مواطنة (25 سنة) متزوجة وأم لأطفال، أفادت فيها أنها تعرفت على شاب من خلال الشات والتعارف عبر خدمة البلاك بيري، ونظراً لحاجتها للمال بسبب ظروف زوجها المالية الصعبة، طلب منها الشاب إرسال صور لجسمها مقابل أن يرسل على حسابها 1000 ريال.
وأوضحت المرأة أنها أرسلت بالفعل 53 صورة ومقطعاً، وبعدة أشكال وأوضاع، مضيفة أن الشاب طلب منها بعد ذلك مقابلتها لكنها رفضت، وعندها هددها بعدة رسائل، وابتزّها بنشر صورها وفضحها لدى زوجها وأهلها، وأرسل لها رسالة نصية تقول: "والله لأنسيك أهلك وأنسيك اسمك"، وعندها قدمت المرأة بلاغها لرجال الهيئة لإنقاذها وبيتها من الانهيار.
وحضر الشاب وصديقه من محافظة النعيرية بالمنطقة الشرقية إلى مكة المكرمة، وطلبا من المرأة أن تحضر لمقر سكنهما في أحد الفنادق بالمنطقة المركزية، لكنها طلبت منهما الحضور إلى سوق العتيبية لأخذها.
وعند حضورهما ألقى رجال الهيئة القبض عليهما وبحوزتهما أجهزة البلاك بيري المحتوية على الصور ورسائل التهديد.
وجرى الاتصال بشقيق الفتاة، وأُبلغ بالقضية من باب الستر على الفتاة من جهة الزوج، وأُعدّ محضر ضبط وتسليم الجانيين إلى مركز شرطة جرول، الذي حقق معهما، وأحالهما لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.
سبق
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news2566.html