2014/03/29
سبورت: فالديس وقّع لموناكو.. ثم تفاوض مع ليفربول وسيتي.. وإصابته عقدت الحسابات
كشفت صحيفة سبورت، المقربة من نادي برشلونة، أن فيكتور فالديس الحارس الأول للفريق الكتالوني قد وقع على عقدا مبدئيا لإنضمامه لنادي موناكو الفرنسي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية، تمهيدا للانتقال إليه في الصيف.

وأكدت مصادر مقربة للصحيفة، ان الاتفاق مع النادي الفرنسي شمل ضرورة التأمين على حياة اللاعب، كما أتاح امكانية فسخ العقد من كلا الطرفين.

وأشارت الصحيفة إلى أن فالديس كان ينوي استخدام حقه في فسخ التعاقد بسبب تطلعه للانتقال إلى الدوري الإنجليزي بعد أن أبدى كل من ليفربول ومانشستر سيتي رغبتيهما في ضم الحارس المخضرم.

ولكن الأمور الأن تأزمت بعد إصابة فالديس بقطع في الرباط الصليبي للركبة، حيث سيتسبب ذلك في عزوف فريقي الدوري الإنجليزي عن التفاوض معه ليصبح في حيرة من أمره خلال الأيام المقبلة بسبب مصيره الغامض بشأن الإنتقال لموناكو الفرنسي في ظل إعلان اللاعب عدم رغبته في الاستمرار مع برشلونة بداية من الموسم المقبل حيث أربكت الإصابة حساباته في اللحظات الأخيرة.

وتجدر الإشارة أن بارتوميو رئيس نادي برشلونة قد شدد أن النادي يمكن أن يتعاقد مع اللاعب إذا تسببت الإصابة في عزوف الأندية عن ضمه كنوع من بث الطمأنينة في نفسه للتخفيف من حدة الإصابة التي أربكت حساباته.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news28939.html