2014/05/08
ماذا قال المغرد الشهير «طامح» عن تغريده القادم عن اليمن ؟
قال المغرد الشهير والمثير للجدل «طامح» في سلسلة تغريدات نشرها يوم أمس ،بأنه سيغرد خلال هذا الأسبوع وأنه سيتكلم عن الخلية الإجرامية واجتماعاتها وخططهم الأخطر على الإطلاق.

وقال طامح أمس الأربعاء في سلسلة تغيريدات جديدة أنه سيفرد يوماً كاملاً عن الدول التي شملتها قرارات الخلية ومنها اليمن ومصر وليبيا وتونس وغيرها .

وقال في تغريداته «بدايةً اود اخباركم انني سأكون معكم في سلسة هي الاكبر من نشر أسرار النخبة الفاسدة وسأكون معكم خلال هذا الاسبوعه سأمرغ وجوههم في التراب طامح».

وأضاف «سأنشر في سلستي القادمة عن1 - اجتماع الخلية الاجرامية وخططهم الاخطر على الاطلاق منذ انشاءها مع كلابها المسعورة الغربية والعربية طامح».
 
وقال بأنه سيفرد يوماً كاملاً وسيخصص اليوم الأول لحديثه عن اليمن بسبب خطورة ما تمم إقراره في اجتماع الخلية الأخير وقال في تغريدته «تنويه سأغرد كالتالي اليوم الاول عن اليمن لخطورة ماتم اقراره في اجتماع الخلية الاخير واليوم الثاني عن مصر والثالث عن مصر والرابع عن تونس واليوم الرابع سأخصصه أيضاً ل ليبيا واليوم الخامس عن دول الخليج عامة وسأختتم جولتي هذه بمناقشات عامة مع كل الجمهور العربي طامح».

وقال في تغريدة أخرى «وسأتكم عن أسرار اتفاق المصالحة الخيجي قطري الآخير طامح».
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news30244.html