2014/05/17
خبراء أمريكيون: على اليمن أن تحارب الفاسدين في الحكومة كما تحارب تنظيم القاعدة
خبراء أمريكيون: على اليمن أن تحارب الفاسدين في الحكومة كما تحارب تنظيم القاعدة
 
قال خبراء أمريكيون في مكافحة الإرهاب وعسكريون أن الرئيس عبد ربه منصور هادي يقوم بتضليل الإدراة الأمريكية وفريق الأمن الأمريكي بخصوص الحرب الأخيرة ضد القاعدة، مشيرين بحسب موقع إكسرمينر نيوز إلى أنه يجب على اليمن لكي تنتصر في معركتها مع الإرهاب أن تحارب على جبعتين: الأولى ضد القاعدة، والأخرى ضد الفاسدين.
 
وبحسب الترجمة الخاصة لصحيفة أخبار اليوم عن الموقع المذكور فإنه اعتبر خطاب الرئيس هادي يوم الخميس الماضي عن حرب مفتوحة ضد تنظيم القاعدة تضليلاً للرئيس الأمريكي باراك أوباما وفريقه الأمني.
 
حيث أوضح هادي أنه والمسئولون اليمنيون والمخابرات سيواصلون تصعيد العمليات الأمنية ضد تنظيم القاعدة حتى اجتثاث الخطر إلى الأبد، مشيراً إلى أن الحرب على القاعدة ستمتد خلال الأيام القادمة إلى محافظتي البيضاء ومأرب في إطار الحرب الجارية على الأرهاب.
 
حيث أوضح مسئول الشرطة والاستخبارات العسكرية الأمريكية السابق جيمس فيتزجيرالد «إذا أرادت اليمن تحقيق الانتصار فعليها أن تحاول في جبهتين: الشبكة الإرهابية والمسئولون الفاسدين في الحكومة، أحياناً لا يستطيع الشعب اليمني ومستشارو مكافحة الإرهاب الأمريكيين التفريق بين الأخيار والأشرار».
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news30512.html