2014/06/20
حظر حركة الدراجات النارية بعدن
أصدر قائد المنطقة العسكرية الرابعة بمحافظة عدن اللواء محمود الصبيحي قراراً قضى بمنع حركة الدراجات النارية في جميع مديريات المحافظة وكذا توجيه الإصدار الآلي بصرف أرقام عُهد لسيارات غير مرقمة ومكتملة الإجراءات القانونية.
 
ونقلت يومية يومية أخبار اليوم عن مصدر أمني القول إن القرار الصادر من قائد المنطقة العسكرية الرابعة قد تم تعميمه على كافة المراكز الأمنية والنقاط العسكرية وأنه سيتم ضبط أي دراجة نارية تتجول بعدن, مشيراً الى أنه تم توجيه مدير الإصدار الآلي بصرف أرقام عُهد للسيارات التي استكملت كافة الإجراءات القانونية حتى تأتي الأرقام من صنعاء.
 
وأضاف: إن الأجهزة الأمنية قد وجهت أيضاً شرطة السير في إدارة المرور بالمحافظة بضبط أي سيارة لا تحمل لوحات معدنية من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة.
 
يذكر أنه سبق وأن تم إصدار تعميم من قبل أمن محافظة عدن بمنع الدراجات النارية بالمحافظة إلا انه لم يتم تنفيذ ذلك القرار حيث نفذت العديد من أعمال القتل بواسطة الدراجات النارية استهدفت مواطنين أبرياء في مديريات المنصورة والشيخ عثمان وكان آخرها مساء الاثنين الماضي لدى قيام مسلحين يستقلون دراجة نارية بقتل شاب أمام منزله.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news31826.html