2014/09/20
حالياً.. انفجارات عنيفة تهز شمال العاصمة صنعاء
لا تزال الانفجارات العنيفة تهز المناطق الشمالية والشمالية الغربية للعاصمة صنعاء حتى لحظة كتابة هذا الخبر، حيث تقوم قوات الجيش بقصف عدد من نقاط تجمع الحوثيين في شارع الثلاثين وكذا شملان وبالقرب من جولة عمران وأحياء متفرقة بمحيط مجمع التلفزيون.
 
وقد شوهدت قبل ساعة تقريباً ألسنة الدخان والغبار تتصاعد من مجمع التلفزيون جراء قصف الحوثيين له، في الوقت الذي استهدفت قوات الجيش مقر المجلس السياسي لعصابة الحوثي المتمردة، في منطقة الجراف ، مما أدى إلى احتراقه.
 
وفي ذات الوقت تقوم حالياً قوات الجيش بقصف مواقع الحوثيين بالمدفعية الثقيلة والدبابات من مقر المنطقة العسكرية السادسة ومجمع التلفزيون، والتلة المطلة على جامعة العلوم بشارع الستين الشمالي ومواقع أخرى
 
مصادر مطلعة أوضحت بأن قوات الجيش قصفت دكت عدة منازل كان الحوثيين قد تمركزوا فيها وباشروا بأطلاق النار بالأسلحة الثقيلة باتجاه مواقع الجيش.
 
الجدير بالذكر أن عدد من وسائل الإعلام قد تناقلت قبل قليل خبر توقيع الحوثيين على اتفاق إنهاء الأزمة في العاصمة صنعاء، في الوقت الذي لا تزال الأحياء الشمالية والشمالية الغربية تشهد مواجهات عنيفة بين قوات الجيش ومليشيات عصابة الحوثي المتمردة.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news35744.html