2014/12/25
صحيفة حوثية: من سرب مقطع اقتحام منزل الشيخ صادق شخص يدعى الحميقاني مرافق لـ«عمار عفاش»
كشفت صحيفة الهوية التابعة للحوثيين عن هوية من قام باقتحام منزل الشيخ صادق الأحمر، وتسريب مقطع مهين له بعد اقتحامه.

وأوضحت الصحيفة أن الشخص الذي سرب المقطع يدعى " الحميقاني " وهو من مرافقي عمار محمد عبد الله صالح.
 
وأضافت " ربما عفاش يقوم بحملة انتقام من كل من له صلة بأولاد الشيخ الأحمر، حتى وصل الأمر إلى اقتحام منزل رجل الأعمال توفيق الخامري، وذلك انتقاماً من شقيقة المتزوج بشقيقة الشيخ الأحمر، وبتوجيهات من عمار قام مدير منطقة الوحدة باقتحام منزل الخامري وأطلاق الرصاص على حراسته، مطالباً بالقبض عليه وأولاده ".
 
وأشارت إلى أن شخص متهم باقتحام منزل توفيق الخامري متنكراً بزي امرأة سرق مبالغ مالية قبل ستة أشهر وقام قبل أسبوع بتقديم شكوى بقسم الشرطة يطالب فيه بإحضار توفيق الخامري بالرغم من أن هذا الشخص سبق وتم ضبطه من قبل الأجهزة الأمنية بتهمة اقتحام وسرقة منزل الخامري وأقر بنفسه لدى الأجهزة الأمنية وأمام النيابة.
 
وأضافت الصحيفة " ولولا أن اللجان الشعبية تواجدت إلى جوار المنزل الكائن في منطقة حدة وقامت باحتواء الموقف وإلا لكان حدث ما لا يحدث عقباه.
 
كذلك الأمر في قضية زوجة حميد، نقلت الصحيفة عن مصادر في أنصار الله أن من يقف وراء القضية هم " حوثة عفاش "، مشيرة إلى أن العملية مفبركة، وتم طباختها من قبل خلية " عمار عفاش" وخلية ياسر العواضي وتكفلت العناصر المندسة بالقيام بمحاصرة البيت، في حين تكفل البخيتي ونايف حسان ومحمود ياسين بالقيام بالمهمة التي كان الهدف منها إهانة وإذلال حميد الأحمر وتشويه سمعة أنصار الله.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news40054.html