2015/12/02
في سابقة من نوعها ..إطلاق حملة في الفيس بوك لـ" تزويج " شاب تعزي
في حادثة غير مألوفة أطلق عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حملة لجمع التبرعات بهدف جمع تكاليف زوج أحد الشباب بمحافظة تعز .
 
وقال صاحب المبادرة ، عبد المجيد حسان وهو أحد الشخصيات  الاجتماعية بالمدينة ، أن الهدف من هذه الحملة هو مساعدة الشاب ، فهيم المخلافي على تكاليف الزواج ، المرتفعة في مثل هذه الظروف التي تمر بها المحافظة .
 
وأضاف عبد المجيد حسان أن المبادرة بدأت بمنشور على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يعلن فيه التبرع لصالح تزويج الشاب فيهم بمائة الف ريال و فتح باب التبرعات له من المتابعين.
 
ويقول الشاب فيهم أنه تفاجأ بهذه المبادرة الغير متوقعة ، موضحاً أن نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي ، بكثير من النكات الساخرة والمطالبة بالزواج أحياناً ، دفع بعض المتابعين والناشطين لعمل مثل هذه المبادرة لتزويجه ، مشيراً انه كان يرفض في كل مرة يعرض عليه هذه الفكرة .
 
ويضيف فيهم وهو أحد سكان شارع التحرير الاسفل بمحافظة تعز ، انه " خاطب "منذ ثلاث سنوات ونصف ولم يستطع جمع تكاليف الزواج الباهظة ، خصوصاً في هذه الظروف .
 
والشاب فيهم المخلافي ، هو أحد الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، وله الآلاف من الاصدقاء والمتابعين ، حيث يشتهر بمنشورته الساخرة على الاوضاع في اليمن .
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news62748.html